بشكل مفاجىء وفاة شقيق حسام عاشور نجم النادي الأهلي وعدم الكشف عن أسباب الوفاة حتي الآن

0

بشكل مفاجئ ، وقبل ساعات قليلة من لقاء النادي الأهلي مع نادي زناكو الزامبي في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري ، وصل لمعسكر النادي الأهلي خبر وفاة شقيق حسام عاشور نجم وسط الفريق، والذي يبلغ من العمر 16 عام.

بشكل مفاجىء وفاة شقيق حسام عاشور نجم النادي الأهلي

وفاة شقيق حسام عاشور نجم النادي الأهلي

الخبر المفاجئ أدي الي انهيار اللاعب فور سماعه ، وحاول زملاؤه في المعسكر وأعضاء الجهاز الفني تهدئته والتخفيف من وقع الصدمة عليه، وقد حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني لترك المعسكر والذهاب إلى منزل عائلته.

وفي هذا الإطار ، نشر موقع فيتو مجموعة من صور ماندو عاشور الشقيق الأصغر لحسام، والذي توفى اليوم ، وتم تداولها من قبل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ، وأكد النشطاء أن ماندو كان أقرب أشقاء حسام لقلبهن ، وكان ملازم له بشكل كبير ولأسرته ويظهر معهم تقريبا في كل المناسبات التي تخص العائلة بشكل عام ، أو حسام عاشور وعائلة زوجته بشكل خاص.

وقام بعض اللاعبين بنشر تغريدات علي موقع التدوين المصغر تويتر يعزون فيها زميلهم حسام عاشور ، وجاء في مقدمتهم محمد ابوتريكه نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق و شريف اكرامي حارس مرمي النادي الأهلي حالياً.

بشكل مفاجىء وفاة شقيق حسام عاشور نجم النادي الأهلي

بشكل مفاجىء وفاة شقيق حسام عاشور نجم النادي الأهلي

حتي الآن ، لم يتم الاعلان حتى الآن عن أسباب وفاة شقيق لاعب النادي الأهلي، وهل هي حادثة أم أزمة قلبية أم أنه كان يعاني من مرض ما.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!