من هنا معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة ومقرات اللجان بالاسم والكود – بوابة الثانوية العامة

0

أرقام جلوس الثانوية العامة , مقرات اللجان , مقر اللجنة بالاسم , مقر اللجنة بالكود , بوابة الثانوية العامة , الثانوية العامة 2017 , امتحانات الثانوية العامة.

من هنا معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة ومقرات اللجان بالاسم والكود – بوابة الثانوية العامة

ظهرت الآن جميع أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 وأيضًا مقار اللجان التي سيمتحن بها الطلاب، وذلك عن طريق الأسم والكود عبر بوابة الثانوية العامة، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم وعلى رأسها السيد الوزير، طارق شوقي، أن من المفترض توزيع أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي العام 2017 لجميع طلاب المرحلة في جميع مدارس مصر ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 14 مايو.

رابط بوابة الثانوية العامة

يقدم موقع وزارة التربية والتعليم أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 عبر موقع بوابة الثانوية العامة ، وذلك باستخدام الرقم السري والذي قام الطالب بتسجيله مسبقاً في الاستمارة الإلكترونية، كما أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن تم تسليم أرقام جلوس  امتحانات الثانوية العامة  إلى جميع مديريات والإدارات التعليمية في مختلف مدارس مصر.

 

للدخول الي بوابة الثانوية العامة اضغط هنا

من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية، أنه قد تم وضع خطة دقيقة لتوزيع البوكليت على طلاب المرحلة أثناء امتحاناتهم، وذلك لعدم حدوث ارتباك قد يفشل العملية وقد تكون نتائجها سلبية، كما سيتم تدريب رؤساء اللجان والمراقبين بداية منتصف مايو الحالي على آلية نظام بوكليت الثانوية العامة وكيفية إحكام السيطرة داخل اللجان، وذلك من خلال دورات تدريبية بنظام كونفرانس داخل ديوان عام الوزارة.

كيفية الحصول على كود الطالب

نقدم لكم الآن طريقة الحصول على كود الطالب، ومن خلال الرابط أدناه، تستطيع بكل سهولة أن تتعرف على الكود الخاص بك، تمنياتنا الغالية لجميع طلاب نتيجة الشهادة الثانوية العامة التوفيق والنجاح وذلك من أجلهم، ومن أجل جميع أولياء الأمور الذين يتمنوا أن يروى أبناءهم في أعلى مراتب العلم.

 

للدخول الي صفحة الحصول علي الكود اضغط هنـا

وللعلم، جاءت وزارة التربية والتعليم في مصر، بإجراء امتحانات الثانوية العامة هذا العام تحت نظام البوكليت، وذلك للحد من مشكلة الغش وتسريب الامتحانات والتي انتشرت في الأعوام السابقة بدرجة كبيرة، وبالفعل ومن خلال متابعتنا، هناك تدريب مكثف من الطلاب الآن لتعود على هذا النظام من خلال حل تدريبات واختبارات متطابقة مع نظام البوكليت.

أرقام جلوس الثانوية العامة 2017

في تلك المرحلة الدراسية الحاسمة ، تتجه الأنظار اليوم إلى موقع وزارة التربية والتعليم وأيضًا بوابة الثانوية العامة، حيث معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 لطلاب الأدبي والعلمي على حد السواء، ومع وجود نظام البوكليت، لن تختلف طريقة وشكل أرقام جلوس امتحانات الصف الثالث الثانوي 2017 عن سابق في الأعوام السابقة، ويذكر أن طلاب الثانوية العامة في مصر يعكفون في منازلهم في تلك الأيام استعداداً لبداية الامتحانات والتي ستبدأ يوم 4 يونيو القادم.

ويشهد موقع بوابة الثانوية العامة تواجداً كثيفا من قبل طلاب هذه المرحلة الدراسية الهامة، وذلك سعيًا إلى معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة ومقر اللجان، وبعدها ستعرف كل طالب على مكان المدرسة الذي سيخوض بها الطالب الامتحانات وربما لن تكون المدرسة المقيد بها.

 

للحصول علي رقم جلوس الثانوية العامة ومقر اللجنة اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!