محمد صلاح يتعرض للتهديد بالقتل في روما بعد خسارة المباراة الأخيرة أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي

0

تعرض نجم منتخب مصر ونادي روما الإيطالي اللاعب محمد صلاح لتهديدات بالقتل من جانب مجهولين في العاصمة الإيطالية روما، وذلك قبيل انطلاق مباراة فريقه بميلان في قمة يوم الأحد القادم في الدوري الإيطالي “الكالتشيو” ، وقد أثار هذا التهديد ذعر محبي ومشجعي الفرعون المصري “محمد صلاح”، كما أثارت هذه التهديدات قلقاً كبيراً في الشارع الإيطالي، وسط غموض حول مرتكبي هذه الواقعة وإلى أي جهة ينتمون.

تهديد محمد صلاح بالقتل في روما

نتج عن انتشار تهديدات قتل الفرعون المصري احتلال هاشتاج يحمل اسم محمد صلاح المرتبة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعبر كثير من محبي الفرعون المصري عن غضبهم الجارف لما تلقاه نجمهم المفضل من رسائل تهدده بالقتل، وكان السؤال الذي يثير فضول كل من يعلق على هذا الخبر، هو من وراء هذه التهديدات؟

وكانت الجهات الأمنية في روما قد عثرت على ثلاث دمى مشنوقة ومعلّقة بجوار مبني “الكولوسيوم” الشهير بالعاصمة روما ، وهذه الدمى المعلقة الثلاث تحمل أسماء نجوم روما الثلاث، وهم صلاح، وناينجولان، ودي روسي، وكان يعلو هذه الدمى المشنوقة عبارة إيطالية معنها “نصيحة، نم والأنوار مضاءة” في تهديد صريح لكل لاعب من اللاعبين الثلاث باستهدافهم بالقتل في روما.

مصدر تهديدات قتل صلاح ورفاقه في روما

أرجع عدد المتابعين مصدر التهديدات إلى ألتراس روما الإيطالي بهدف ترويع للاعبين، بسبب خسارة روما من لاتسيو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذئاب الأخيرة في الدوري الإيطالي، مما جعل فرصة فريق الذئاب الإيطالي في الفوز بلقب البطولة صعباً للغاية، لا سيما أن الذئاب في المركز الثاني بعد يوفنتوس بفارق 9 نقاط وهو فارق كبير على عدد الأربع جولات المتبقية في بطولة الدوري.

وذهب فريق آخر إلى أن هذه التهديدات بقتل صلاح ورفاقه من جانب عدد من مشجعي لاتسيو المتعصبين والذين يكنون كراهية شديدة لصلاح ورفاقه، وأنهم يفعلون ذلك جنوناً بسبب نشوتهم أو فرحتهم العارمة بالفوز على روما في بطولتي الكأس والدوري في إيطاليا.

وكانت هناك أخبار متداولة على الساحة الرياضية في إيطاليا وهي إمكانية رحيل الفرعون المصري عن روما في التنقلات الصيفية القادمة لتجديد دم الفريق، كما يشير محللون إلى إمكانية استبدال المدير الفني لروما بمدير فني آخر، في الموسم المقبل، وقد أبدى إنتر ميلان رغبته الشديدة في ضم النجم محمد صلاح إلى صفوفه نظير 45 مليون يورو، كما أن أتليتكو مدريد الإسباني يقدم عرضاً قوياً لشراء الفرعون المصري بعد الأداء القوي والكبير الذي ظهر به مع فريق الذئاب والنجاحات التي حققها في الفترة الماضية.

كما تلقى دي روسي ـ والذي رافق صلاح في تهديدات القتل في مدينة روما الإيطالية ـ عرضاً قوياً من انتر ميلان كذلك لإمكانية ضمه إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء تعاقده مع روما، إلا أن اللاعب يريد تجديد عقده لمدة موسمين في حين أن إدارة الذئاب ترغب في تجديد عقد دي روسي لمدة موسم واحد فقط.

وقد أفادت مصادر إخبارية أن تهديد محمد صلاح بالقتل لم يؤت ثماره مع هذا الفرعون المصري حيث أنه حضر تدريبات فريقه روما اليوم استعداداً لمواجهة ميلان الأحد المقبل في الدوري الإيطالي، كما أكد مصادر أمنية في روما أن تلك التهديدات أخذتها الشرطة الإيطالية على محمل الجد، وفتحت تحقيقات موسعة بشأنها للوقوف على هذه الترويعات مرتكبيها، ومحاسبتهم حيث أن ذلك يعد جريمة يعاقب عليها القانون الإيطالي.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!