مباشر : مشاهدة مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة السبت 13-5-2017 فى بداية مشوار الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا

0

مباشر , مشاهدة مباراة , مباراة الأهلى , الأهلي وزاناكو , زاناكو الزامبي , القنوات الناقلة , مباريات السبت , مشوار الأحمر , دورى أبطال أفريقيا , دور المجموعات.

مباشر : مشاهدة مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة السبت 13-5-2017 فى بداية مشوار الأحمر فى دورى أبطال أفريقيا

يلتقى الأهلى نظيره فريق زاناكو الزامبي السبت فى مستهل مشوار الأحمر الأفريقي فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا ساعيا لخطف النقاط الثلاث الأولي، يدخل الأهلى المباراة وقد إقترب من حسم اللقب المحلي مما يعطيه دفعة معنوية كبيرة قبل المارثون الأفريقي الذى يبدأ من دور ال 16 للمجموعات هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلى وزاناكو الزامبي فى إفتتاح دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، على أن يخصص ستديو تحليلي قبل إنطلاق المباراة بنحو الساعة، من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وزاناكو على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

المباراة الموعد القنوات الناقلة
الأهلى وزاناكو الزامبي السابعة مساء bein sports HD

بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلى وزاناكو، تنقل قناة bein sports HD مباراة الأهلى وزاناكو الزامبي حصريا المباراة، على أن تحدد فى وقت لاحق القناة ومعلق المباراة والذى نقوم بنقله فى حينها.

كان الأهلى قد حدد خمسة ألالاف تذكرة لجمهور النادي من أجل مساندة النادي وسط مساعي الأهلى الحثيثة لزيادة أعداد التذاكر للجمهور المصرى بالتعاون مع الأمن، يذكر أن تذاكر مباراة الأهلى وزاناكو ستطرح بسعر 30 جنيه للدرجة الأولى فى منافذ النادي بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد وبعض المناطق فى محافظة الأسكندرية.

إستعدادات الأهلى لمباراة زاناكو

يواصل النادي الأهلى الإستعداد لمواجهة زاناكو الزامبي فى إفتتاح دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، يأتي الأهلى فى المجموعة الرابعة والتى تضم بجانب الأهلى وزاناكو كلا من الوداد المغربي والقطن الكاميروني، على أن يتاهل صاحب المركز الأول والثاني إلي دور الثمانية من البطولة ذاتها.

كان المدرب المساعد لفريق زاناكو الزامبي قد أكد على قدرة فريقه الفوز على الأهلى مؤكدا أنه يحذو حذو زيسكو والذى فاز على الأهلى الموسم الماضي، وأكد أن فريق زاناكو يملك عددا من اللاعبين أصحاب الخبرة فى الفريق ويلعبوا فى المنتخبات الوطنية.

الأهلي يتطلع لبداية قوية

يسعى الأهلى إلي الفوز على زاناكو الزامبي فى الجولة الأولي من أجل تصدر المجموعة خاصة وأن المباراة تقام فى مصر، ولن يرضى الأهلى بأي نتيجة سوى تحقيق الفوز على زاناكو فى الجولة الأولي من دورى أبطال أفريقيا.

كما يتطلع الأهلى للفوز بالمباراة أمام زاناكو بنتيجة مرضية ، فالثلاث نقاط هي شعار الأهلى أمام زاناكوا من أجل الفوز فى المباراة الأقوى للنادي الأهلى فى إفتتاح دور المجموعات.

تشكيل الأهلي أمام زاناكو

كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى قد أعلن عن قائمة الفريق التى تشارك فى مباراة زاناكو فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وضمت كلا من حسام غالي وشريف إكرامي وكوليبالي وعبد الله السعيد وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وصالح جمعة وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو جمال ومؤمن زكريا والسولية ومحمد نجيب ومحمد هاني ومحمد الشناوي وحسين السيد ورامي ربيعة وصبري رحيل وعلى معلول وأجاي وكريم نيدفيد وميدو جابر.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!