حادث القطيف الإرهابي : تفاصيل الجريمة الإرهابية في حي المسورة وعدد الضحايا

0

حادث القطيف الإرهابي – أصدرت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية بياناً جاء فيه أن مسلحين أطلقوا النيران علي العاملين بموقع المشروع القائم في حي المسورة في محافظة القطيف.

حادث القطيف الإرهابي : تفاصيل الجريمة الإرهابية

ضحايا حادث القطيف الإرهابي

وقالت الداخلية أن الحادث الإرهابي أسفر عن مقتل طفل ومقيم باكستاني، وإصابة أربعة من المقيمين اثنان من الجنسية الباكستانية والثالث من الجنسية السودانية والرابع من الجنسية الهندية بحالة حرجة، فيما تعرض أربعة من رجال الأمن لإصابات طفيفة .
وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزار الداخلية ” أن هذا العمل الارهابي الخسيس قد استهدف الأبرياء برمي العديد من العبوات الناسفة على الالات والمعدات التي كانت تستخدم في واحد من أهم مشروعات التنمية ، مما يدل على خسة هدفهم بإعاقة المشروعات التنموية وحماية أنشطتهم الإجرامية التي يمارسونها من خلال كهوفهم الخربة المظلمة ” ، كما دعت الوزارة في بيانها الأهالي إلى الابتعاد عن منطقة أعمال المشروع والطرق المؤدية إليه حفاظاً على سلامتهم.

مصر تدين حادث القطيف الإرهابي

من جانبها ، أدانت مصر والعديد من الدول العربية والاسلامية والعالم الحادث الارهابي بأشد العبارات وأعلن الجميع تضامنهم مع المملكة العربية السعودية حكومة وشعبًا في حربها ضد الإعمال الارهابية الخسيسة ، ودعمها لكافة ما تتخذه السعودية من إجراءات لوأد مخططات التنظيمات والخلايا الإرهابية ، حماية لأمنها وحفاظا على سلامة مواطنيها.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!