رابط تجديد بطاقة التموين و إضافة المواليد الجدد .. تحديث البطاقة التموينية موقع دعم مصر وزارة التموين

0

تجديد بطاقة التموين ، كشف وزير التموين والتجارة الداخلية في مصر الدكتور علي مصيلحي أن الوزارة سوف تقوم بإضافة المواليد خلال الأيام القليلة القادمة ، عقب الانتهاء من الإجراءات التقنية الجديدة التي تقوم الوزارة بمباشرتها، حيث تبدأ بعدها مرحلة اضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين الذكية لعام 2017 .

رابط تجديد بطاقة التموين و إضافة المواليد الجدد .. تحديث البطاقة التموينية موقع دعم مصر وزارة التموين

رابط تجديد بطاقة التموين و إضافة المواليد الجدد

ونضع بين أيديكم رابط موقع وزارة التموين الذي يمكن من خلاله إضافة مواليد جدد لبطاقة التموين لعام 2017، حيث قامت الوزارة بالأمس بالإعلان على لسان وزير التموين والتجارة الداخلية عن موعد بدء اضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين لمستحقي الدعم، وسوف نعرض لكم في هذا الموضوع رابط اضافة مواليد جدد دعم مصر حيث يمكن من خلاله استكمال البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية.

اضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية

من جانبه أكد السيد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، علي تسهيل الوزارة إجراءات اضافة المواليد للبطاقات التموينية من خلال موقع إلكتروني، يتم تسجيل بطاقات التموين الجديدة فيه بكل يسر وسهولة، ويتوفر الموقع باللغة العربية ليسهل للمواطنين التعامل معه، ويمكنهم أيضاً استعلام عن افراد بطاقة التموين ويمكنهم تحديث بطاقة التموين بالإضافة تنشيط بطاقة التموين الذكية.

وزارة التموين المصرية موقع دعم مصر

وقال معاون وزير التموين السيد أحمد كمال، وهو أيضاً عضو مجلس إدارة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، أن وزارة التموين تسعى دوماً لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين من المستحقين للدعم، من خلال التعاون مع المراكز الخاصة بالخدمات التكنولوجية وشركات تقديم بطاقات التموين الجديدة الذكية.

وأضاف كمال أن هذا يأتي بغرض التيسير والتسهيل على المواطنين المصريين بتنشيط البطاقات الذكية، حال حدوث عطل وتوقف البطاقة عن الصرف أو عند اضافة مواليد جدد للمقررات التموينية بالبطاقة، حتى من خلال مكالمة تليفونية في مراحل مقبلة عقب تحديد معايير استحقاق الدعم، عن طريق اللجنة المختصة بالعدالة الاجتماعية في مجلس الوزراء.

وأوضح وكيل وزارة التموين أن الوزارة تسير بخطى متوازنة لتقديم الخدمة لمستحقين الدعم بعد تطوير عدد 1419 مكتب تمويني في المحافظات، لمساعدة المواطنين مستحقين الدعم على مراجعة عدد افراد بطاقة التموين وإجراءات الحصول على الدعم، ومن الجدير بالذكر أن الدكتور خالد حنفي وزير التموين كان يود تطبيق نظام بصمة الصوت في عملية صرف المواد التموينية للحؤول دون التلاعب بالمقررات التموينية.

من خلال موقع دعم مصر يمكن لكم تحديث بيانات البطاقات التموينية واضافة المواليد الجدد والاستعلام عن أعداد أفراد بطاقة التموين وعلى الأفراد أصحاب البطاقات الذهبية مراجعة أقرب مكتب تابع لوزارة التموين.

موقع دعم مصر تحديث بيانات البطاقات التموينية من هنـا

وفي سياق متصل تجددت المطالبة من قبل أصحاب البطاقات الورقية أو ما يطلق عليهم البطاقات الذهبية لاستخراج بطاقات ذكية بسبب تخفيض الوزارة للحصص المقررة لكل المخابز حصص البطاقات الذهبية من 1000 رغيف إلى 350 رغيف، وسبب ذلك كثير من الاحتجاجات في مناطق الإسكندرية، والجيزة، وبني سويف.

وكان وزير التموين قد جدد مطالبته لأصحاب الكروت الذهبية لتجديد البطاقات الإلكترونية لصرف السلع والمواد التموينية والخبز، حتى تنتهى المشاكل المتعلقة بضياع مبالغ كبيرة على الدولة.

التموين تعلن إضافة 14 جنيهًا لكل فرد ببطاقة التموين منحة شهر رمضان المعظم

كما صرح وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية السيد مبارك عبد الرحمن مبارك أن الوزارة قد سلمت للمواطنين عدد 11 آلف و 37 بطاقة تموين ممغنطة جديدة، وصرح أيضاً أن المديرية التابعة للوزارة في الإسكندرية سلمت للمخابز 747 بطاقة خبز بديلة للبطاقات الذهبية ” الورقية”.

نظام التموين الجديد 2017

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصري عن نظام جديد للتموين في صرف السلع التموينية المقررة لدعم المواطنين، وقد صرح المتحدث الرسمي للوزارة أن النظام سوف يبدأ في الأول من أبريل المقبل، وسوف نوضح لكم آلية الصرف والتطبيق حال صدورها من الوزارة.

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، أن النظام الجديد في صرف السلع التموينية للمواطنين مستحقي الدعم سوف يصبح بناء على نص قرار وزير التموين الدكتور على المصيلحي، رقم (8) لسنة 2017، أنه يحق لكل فرد شهرياً كيلو سكر، وكيلو رز، وزجاجة زيت طعام عبوة 800 جرام، ويعمل بهذا القرار بداية من شهر أبريل المقبل.

رابط تحديث بيانات البطاقات التموينية اضغط هنـــــا

وقد أعلنت وزارة التموين في وقت سابق عن موعد تحديث بطاقة التموين الذي تحدد في الأول من أبريل المقبل، وقد تلقى المواطنين هذا الخبر بسعادة بالغة للضغوط الاقتصادية التي يمرون بها في الوقت الراهن.

وقد أعلنت وزارة التموين عن استكمال وتحويل 302 ألف من أصحاب البطاقات الذهبية “الورقية”، إلى بطاقات ذكية، وسوف يتم تسليم المديريات المختلفة في المحافظات الكروت الجديدة، وقد شددت الوزارة على أصحاب المخابز على الاستمرار في صرف العيش المدعم للمواطنين حتى يتم أصدار البطاقات الجديدة.

يمكنكم الاستعلام وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين الجديدة 2017 على موقع وزارة التموين المصرية وموقع دعم مصر الإلكتروني، وفي حالة ضياع البطاقة الذكية يرجى التوجه لأقرب مكت تابع للتموين في منطقتك، أو الاتصال على الرقم التالي 19765.

للدخول إلي موقع دعم مصر لإضافة المواليد اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!