حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات نظام نور .. رابط التسجيل في النقل الخارجي 1438 موقع نور المركزي

0

كشفت وزارة التعليم السعودية عن فتح التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات لتخصص الرياضيات ، وذلك من خلال نظام نور المركزي ، وتلك المرة الأولي في التسجيل للمعلمين والمعلمات عبر نور وسوف نرفق لكم رابط نظام نور للتسجيل في حركة النقل الخارجي ، والاستعلام عن حركة النقل الخارجي ، وآلية مفاضلة حركة النقل الخارجي 1438 .

موقع نظام نور الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول من هنـا

حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات نظام نور

وصرحت وزارة التعليم السعودية أنها تستعد لإعلان موعد التسجيل في حركة النقل الخارجي من خلال الأيام المقبلة بالأسبوع الحالي، خلال نظام نور ، حيث يتم عمل تنسيق للمناطق المطلوبة حسب ما يناسب المتقدمين من وزارة الخدمة المدينة للمعلمين والمعلمات لحركة النقل الخارجي .

التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438

يمكن للمعلمين والمعلمات التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 من خلال نظام نور المركزي للمرة الأولي على المستوي العام للوزارة العمل على التسجيل للمعلمين والمعلمات ونقلهم من بوابة تكامل التي كانت الموقع الرسمي للتسجيل إلى نظام نور المركزي ، فلابد على المعلمين والمعلمات تحديث بياناتهم قبل عملية التسجيل عبر نور .

استعلام حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات

طالب العديد من المعلمين والمعلمات وزارة التعليم السعودية الإفصاح عن موعد تسجيل  النقل الخارجي وتحديد ترتيب الأماكن التي سيتم النقل إليها ، حتي يمكنهم  التجهيز للنقل وطالبوا بان يكون موعد تسجيل حركة النقل الخارجي في منتصف العام الدراسي، ليتاح لهم الوقت للنقل ويمكنكم الاستعلام من خلال رابط نظام نور المرفق بالمقال .

رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي 1438 نظام نور من هنـا

آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي

صرحت وزارة التعليم السعودية عن آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي 1438 وهي من خلالها يتم التقديم ، وصرح مصدر موثوق من وزارة التعليم السعودية بان سوف يتم التقديم من خلال الآلية تشبه للعام الماضي، بحيث أن سنة التقديم على الرغبة الأولي و 20 رغبة أخري، بحيث أن في حالة عمل أي تغير في الرغبات يتم اختيار الرغبة الأولي للعام الماضي بغض النظر عن اختيار الرغبة الأولي للعام الحالي .

استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438

بعد عملية تحديث البيانات للمعلمين والمعلمات والانتهاء من التسجيل في النقل الخارجي ، من خلال نظام نور المركزي ،وانتهاء مدة التسجيل التي سيعلن عنها، سوف نقدم لكم كل مستجدات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات فور الإعلان عنه .

من المنتظر أن تبدأ عمليات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات غداً الأحد وذلك من خلال نظام نور التابع لوزارة التعليم السعودية ويمكنكم المتابعة معنا من خلال رابط التسجيل في النقل الخارجي الموجود أعلي المقال .

وزارة التعليم السعودية تم البدء في تنفيذ عمليات التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور وهي المرة الأولي في تاريخ وزارة التعليم السعودية بالتسجيل للمعلمين والمعلمات في حركة النقل الخارجي من خلال رابط نظام نور الموضح أعلي المقال .

الآن المعلمين والمعلمات يمكنكم التسجيل في حركة النقل الخارجي عبر رابط نظام نور  الإلكتروني والاطلاع على آلية التسجيل في حركة النقل الخارجي .

تحديث :  استمرار التسجيل في حركة النقل للمعلمين والمعلمات المعروفة بحركة لم الشمل حتي يوم 16/7/1438  والتسجيل متاح من خلال رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي الموضح اعلي المقال .

للدخول الي صفحة النقل الخارجي 1438 نظام نور المركزي اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!