الدفعة الرابعة مستحقي الدعم السكني 1438 .. رابط موقع سكني للإستعلام عن أسماء مستفيدي دعم صندوق التنمية العقاري

0

الدفعة الرابعة , مستحقي الدعم السكني 1438 , رابط موقع سكني , الإستعلام عن أسماء , مستفيدي دعم , صندوق التنمية العقاري , وزارة الإسكان.

الدفعة الرابعة مستحقي الدعم السكني 1438

الدفعة الرابعة مستحقي الدعم السكني 1438

تستعد وزارة الإسكان السعودية للإعلان عن أسماء الدفعة الرابعة مستحقي الدعم السكني 1438هـ ، وذلك يوم الاثنين القادم، على الموقع الالكتروني لبرنامج سكني.

ويشترك كل من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري في تنفيذ هذا البرنامج ، وهو المسئول عن التمويل الخاص بالمستفيدين من الوحدات السكنية، التي تقدمها وزارة الإسكان بالسعودية وسوف نقدم لكم خلال هذا المقال، الرابط الرسمي للاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني 1438 هـ.

وفي هذا الإطار ، صرحت وزارة الإسكان بالسعودية بأن عدد الوحدات السكنية المقدمة خلال هذا الشهر تزيد عن 20 ألف وحدة سكنية، وسيتم توزيعها من خلال موقع برنامج سكني ، الذي سيعلن عن أسماء المستحقين للدعم السكني 1438هـ وأرقامهم، وتلك الوحدات جزء من مجموعة أخرى، سوف يتم توزيعها على فترات متتالية لمستحقي الدعم.

الاستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة مستحقي الدعم السكني 1438

برنامج سكني هو الموقع الإلكتروني المختص بإعلان، أسماء المستحقين للدعم السكني 1438هـ بالمملكة، حيث يتم نشر كشوف خاصة بكل ارقام، و أسماء المستحقين للوحدات السكنية، وسوف يكون إعلان الدفعة الجديدة يوم الاثنين الموافق 15/5/2017، وقد لاقى البرنامج إقبال شديد منذ إعلان الدفعات الثلاثة السابقة.

وتتضمن الدفعة الرابعة تسليم 13 ألف فيلا سكنية ، في إطار برنامج سكني لمستحقي الدعم، وسوف يتم توزيعهم على جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويمكن للمطلقات والأيتام وأيضا الأرامل التسجيل في البرنامج، وذلك من خلال إرسال رسالة قصيرة على الجوال لجميع المستفيدين من البرنامج.

موقع برنامج سكني للإستعلام عن أسماء الدفعة الرابعة اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!