الأكاديمية المهنية للمعلمين : أخبار سارة للمعلمين خلال أيام

0
صرح الدكتور صلاح غنيم، نائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين والقائم بأعمال مدير الأكاديمية، إن مجلس الإدارة ووزير التعليم سيصدر عنهم قرارات حاسمة تحمل بشرى سارة للمعلمين، السبت المقبل.
الأكاديمية المهنية للمعلمين : أخبار سارة للمعلمين خلال أيام
وأضاف “غنيم” إن مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين قرر بناءً على توجيهات من وزير التعليم طارق شوقي، عقد اجتماع طارئ، السبت المقبل؛ لبحث العديد من الموضوعات المهمة والعاجلة التي تواجه المعلمين استجابة للعديد من الرسائل والشكاوى التي وصلت للوزير.

الأكاديمية المهنية للمعلمين تعلن أخبار ساره

وأكد نائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أن الاجتماع الطارئ سوف يبحث موضوع ترقية 516 ألف معلم خلال هذا العام، والذين سبق ترقيتهم عام 2012، فضلا عن بحث موضوع المعلمين السابق تعيينهم بمسابقة 30 ألف معلم ولم يجتازوا شرط محو أمية 5 أو 10 أفراد حسب المنطقة الجغرافية المكلف بالعمل بها أو الحصول على الدبلوم التربوي.
كما يبحث الاجتماع موضوع تقنين أوضاع المعلمين المساعدين السابق التعاقد معهم فيما قبل عام 2013، وموضوع تطوير آلية عمل المسابقات التي تنظم التعاقد مع المعلمين المساعدين الجدد وتحقيق مبدأ المساواة والشفافية واختيار الأفضل، وافتتاح فروع جديدة للأكاديمية في المحافظات ذات الكثافة العالية، وفي النهاية تنسيق التدريب بين الأكاديمية وقطاعات وزارة التربية والتعليم المختلفة.
وأفاد “غنيم” بأنه عقب الاجتماع، سيعلن الوزير عن القرارات التي ستصدر عن الاجتماع والتي ستكون مفاجأة سارة للجميع، وستعالج العديد من المشكلات التي تواجه المعلمين خلال الفترة الماضية.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!