موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون الأحد 30-4-2017 والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي مباشر أون لاين

0

مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون – يحل فريق تشيلسي ، الأحد 30 أبريل ، ضيفا ثقيلا على فريق إيفرتون، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب جوديسون بارك في مدينة ليفربول الانجليزية، ويعد هذا الملعب الاساسي لفريق إيفرتون، والذي يتسع لأكثر من أربعون ألف متفرج، تأتي هذه المباراة العودة بالأسبوع الخامس والثلاثون من عمر الدوري الانجليزي لكرة القدم.

موعد مشاهدة مباراة تشيلسي وإيفرتون

يدخل فريق تشيلسي، هذه المباراة وهو متصدر ترتيب الجدول الانجليزي برصيد 78 نقطة، ويأتي فريق إيفرتون في المرتبة السابعة برصيد 58 نقطة، حيث يطمح صاحب المركز السابع بالخروج من هذه المباراة، والحصول على أي نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب.

كانت نتيجة مباراة الذهاب، انتهت لصالح فريق تشيلسي، بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، والتي يأمل فيها تشيلسي، بالخروج من هذا اللقاء والفوز الساحق على صاحب المركز السابع فريق إيفرتون، من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب، يأتيكم موعد المباراة مساء الأحد في تمام الساعة 13:05 مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون

مباراة تشيلسي وايفلاتون يتم نقلها على الهواء مباشرة على قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق المعلق الرياضي  رؤوف خليف، وسوف يدير اللقاء الحكم الدولي جوناثان موس، والذي سيطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 3:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بجودة عالية اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!