موعد صرف المقررات التموينية للمواليد الجدد .. طريقة إضافة المواليد علي بطاقات التموين وتسجيل البيانات

انتشر في الأونة الأخيرة علي بعض المواقع الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا ، أنباء عن إضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين وصرف المقررات التموينية لهم ، مما جعل الكثير من المواطنين يتسائلون عن موعد صرف المقررات التموينية للمواليد الجدد وطريقة إضافتهم وتسجيل البيانات الخاصة بهم.

موعد صرف المقررات التموينية للمواليد الجدد

موعد صرف المقررات التموينية للمواليد الجدد

وفي هذا الصدد ، كشف وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي مصيلحي، رسمياً عن موعد إضافة المواليد الجدد ، على بطاقات التموين، بعد تداولت أنباء خلال الفترة الماضية عن أنه من المقرر صرف المقررات التموينية للمواليد الجدد خلال الشهر الجاري، وذلك بعد انتهاء مرحلة تنقية بطاقات التموين.

موعد إضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين

وقال وزير التموين، إن إضافة المواليد علي بطاقات التموين سيبدأ عقب الانتهاء من تحديث بيانات الأفراد المقيدين بمنظومة الدعم، والمقرر له نهاية مايو المقبل، أي أن التسجيل الرسمي للمواليد، سيبدأ في الأول من يونيو القادم.

المواليد الذين سيتم اضافتهم على بطاقات التموين

كانت الوزارة قد أعلنت عن فتح مكاتب التموين أمام المواطنين الذين لديهم مواليد من سن 1990 وحتى 2015، لإضافتهم، في الفترة من يناير 2015 وحتى نهاية، 2017، وبحسب المصادر فإن المقررات التموينية ستصرف لمن تمت إضافتهم خلال العام الماضي.

موقع “دعم مصر” للتسجيل المواليد من هنـا

ومشاركة منا وللتسهيل علي المواطنين ، نقدم لكم بالفيديو شرح كيفية اضافة المواليد الجدد علي بطاقات التموين وتسجيل البيانات

 

جهود الحكومة لمواجهة غلاء الاسعار

شهد وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، ووزير الزراعة والاستصلاح الزراعي الدكتور عبد المنعم البنا، مراسم توقيع أتفاقية التعاون المشترك بين الشركة لمصرية لتسويق الأسماك التابعة لوزارة التموين،  والهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية التابعة لوزارة الزراعة، من أجل طرح كميات كبيرة من الأسماك بأسعار مخفضة عن مقابلها بالأسواق في محاولة لتخفيف العبء عن المواطنين وخاصة طبقة محدودي الدخل والفقراء.

للدخول الي موقع اضافة المواليد وتسجيل البيانات اضغط هنـا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!