مواعيد إقامة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات

0

أقيمت أمس الأربعاء قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة ، وضمنت مجموعة الاهلي في دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الاهلي المصري الوداد البيضاوي المغربي والقطن الكاميرني وزاناكو الزامبي، ونستعرض معكم في هذا التقرير مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في دور المجموعات ، بعد أن تم تغيير نظام دوري أبطال إفريقيا من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الموسم الحالي.

مواعيد إقامة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات

مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات

أول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات ضد فريق زاناكو الزامبي ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور المجموعات، في اللقاء الذي يستقبل من خلاله نادي الأهلي ضيفه الزامبي في الجمهورية المصرية، وسيكون موعد مباراة الاهلي وزاناكو في مصر يوم الجمعة الموافق ل 12 مايو 2017، أما  موعد مباراة الاهلي الثانية في المجموعة ستكون ضد فريق القطن الكاميرون في دولة الكاميرون، ومن المقرر أن تجري المباراة في 23 أو 24 من مايو 2017 القادم.

قمة عربية في الجولة الثالثة

ونتابع معكم جدول مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث تشهد المجموعة الرابعة في الجولة الثالثة قمة عربية بنكهة إفريقية ، حينما يستقل الاهلي الوداد البيضاوي المغربي في مصر، وسيكون موعد مباراة الاهلي والوداد في الذهاب يوم 2 أو 3 يونيو 2017، وفي الجولة الرابعة من المجموعة سيزل الأهلي ضيفا على الوداد في المغرب وذلك في 20 أو 21 من نفس الشهر يونيو.

وفي الجولة الخامسة ينزل الأهلي ضيفا على فريق زاناكو الزامبي  في لقاء العودة يوم 30 يونيو 2017، أما المباراة الأخير من مباريات الأهلي في دور المجموعات ستكون ضد القطن الكاميرون في الجمهورية المصرية بتاريخ 7 أو 8 يوليوز 2017.

مواعيد إقامة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعاتمواعيد إقامة مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!