مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الأربعاء 12-4-2017 – قنوات بث مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد بتوقيت مصر والسعودية أون لاين

يتابع عشاق الساحرة المستديرة موعد بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2017، ويتسم هذا اللقاء بإثارة ومتعة كروية مثله مثل ما سبقه من لقاءات كروية، كما توقع خبراء الساحرة أن تكون تلك المباراة نهائي مبكر لهذه البطولة، حيث أن فريق ريال مدريد قد حاز شرف الفوز في هذه البطولة بنحو الـ 11 مرة، بينما فريق بايرن ميونخ منافسه الحالي قد فاز بها نحو الـ 5 مرات فقط.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ دور ربع نهائي أبطال أوروبا 2017

تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا 2017 يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر إبريل 2017 في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية.

قنوات بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

مشاهدة المباراة بين فريق ريال مدريد وفريق بايرن ميونخ عبر قنوات “بي إن سبورت”، التي تنقل المباراة نقل مباشر على الهواء منذ البداية مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد المقبلة حتى الإعلان عن نتيجة المباراة، كما سوف يتم بث مباشر مكون من خبراء الكرة العالمية والعالمية في استوديو عالمي لإخراج تحليل المباراة ورصد الجانبي الفني لها.

مشوار فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد صعد للـ دور الربع نهائي من البطولة بعد أن هزم فريق نابولي بنحو الـ 6 أهداف مقابل نحو الـ 2 هدف ، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بإحراز النادي الملكي نحو الـ 3 أهداف مقابل هدف فريق نابولي الوحيد، بينما مباراة العودة جاءت لصالح فريق ريال مدريد ليفوز بنفس النتيجة، واللاعب كريم بنزيما حصد رصيد بنحو الـ 5 أهداف ليُعد من هدافي الفريق الملكي.

مشوار فريق بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

عبر فريق بايرن ميونخ الطريق من الدور الـ 16 من البطولة من بوابة النادي الإنجليزي ارسنال في مباراة الذهاب ومباراة العودة بنفس النتيجة، حيث تمكن نادي بايرن ميونخ من إلحاق نادي ارسنال بنتيجة نحو الـ 5 أهداف مقابل هدف وحيد في الذهاب والإياب.

أهم أخبار مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

– الفريقان يستعدان لتلك المبارة المرتقبة، حيث يقوم كلا الفريقين بتجهيز جميع المصابين لهما للاستعداد لـ مباراة النهائي المبكر لدوري أبطال أوروبا 2017، وكل مدرب قد حرص على أن يبقى مبتعداً عن كافة وسائل الإعلام المختلفة لتأثيرها بالسلب على اللاعبين.

– ومن المقرر اليوم الأربعاء أن يلعب النادي الأسباني ريال مدريد مع نادي ديبورتيفو في الدوري الأسباني في ضوء الاستعدادات للقاء أبطال أوروبا، حيث أن تلك المباراة في مثابة البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهته مع نادي بايرن ميونخ، كما أن فريق بايرن ميونخ يستعد أيضاً لتلك المباراة اليوم باللعب في الدوري الألماني مع فريق هوفنهايم.

– النادي الإسباني ريال مدريد يستعد لتلك المباراة عن طريق مباراته مع فريق اتليتكو مدريد في الدوري الإسباني يوم 8 إبريل 2017، وتعتبر تلك المباراة للفريق قبل مواجهته مع فريق بايرن ميونخ بروفة أخيرة، وأيضاً يستعد لتلك المباراة بايرن ميونخ باللعب في ذات اليوم في الدوري الألماني مع فريق بروسيا دورتموند.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بجودة عالية اضغط هنـــا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!