مباشر أون لاين مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت الجولة 23 من الدوري المصري وتشكل المارد الأحمر

يستضيف ملعب الإنتاج الحربي اليوم الخميس مباراة الأهلي وبتروجيت ، وهو اللقاء المرتقب بين صاحب المركز  الأول في ترتيب الجدول العام للدوري المصري برصيد 55 نقطة و نادي بتروجيت الذي يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة في منافسات الجولة رقم 23 من منافسات الدوري العام المصري.

مباشر أون لاين مشاهدة مباراة الأهلي وبتروجيت

يأمل حسام البدري بالظفر بالثلاث نقاط من هذا اللقاء ليبتعد أكثر وأكثر عن أقرب منافسيه وهو نادي “مصر المقاصة” الذي يحتل المركز الثاني وليقترب أكثر من الفوز بلقب الدوري العام لهذه النسخة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت

تقام مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الإنتاج الحربي، وتنقل المباراة على قنوات Nile sports، ON sports

التشكيل المتوقع للمارد الأحمر

قرر “حسام البدري” المدير الفني للنادي الأهلي إستبعاد كلا من مسعد عوض، باسم علي، علي معلول، محمد نجيب، صالح جمعة، عماد متعب من قائمة المباراة.

والتشكيل المتوقع للنادي الأهلي هو كالتالي :

  • حراسة المرمى : شريف إكرامي
  • خط الدفاع : محمد هاني أو (أحمد فتحي) كبديل له في ذلك المركز، احمد حجازي، سعد سمير، صبري رحيل
  • خط الوسط : أحمد فتحي أو (عمرو السولية) كبدي في ذلك المركز، حسام عاشور، عبدالله السعيد، ميدو جابر، أحمد حمودي
  • خط الهجوم : كوليبالي أو (عمرو جمال).

القنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبتروجيت هي قناة دي إم سي وقناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية مباراة الأهلى وبتروجيت فى الدورى الممتاز، وكان حسام البدرى قد عبر عن سعادته بتصدر مسابقة الدورى مؤكدا فى الوقت ذاته أن الوقت مبكرا للحديث عن حسم مسابقة الدورى المصرى والتى تشهد منافسين جدد هذه المرة.

حكام مباراة الأهلي وبتروجيت

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبد الفتاح، طاقم التحكيم لمباراة الأهلي وبتروجيت، والمقررة غدًا “الخميس”، في لقاء الأسبوع الثالث والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدير الحكم محمد معروف مباراة الأهلي وبتروجيت، كحكم ساحة، ويعاونه كل من أيمن دجيش وأحمد توفيق طلب، ومحمد عبد الحافظ حكمًا رابعًا.

وتبدو المباراة سهلة نسيبا وإن كان فريق بتروجيت من الفرق العائدة بقوة هذا الموسم، وتشهد طفرة كبيرة فى الأداء فى المباريات الأخيرة.

ويسعى الاهلى لإستغلال تعثر الزمالك فى الدورى المصرى بعد الهزيمة من الشرقية بهدف فى الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم، ويحاول حسام البدري إستغلال نشوة تفوق كوليبالي فى المباراة السابقة أمام الداخلية من أجل إستغلاله بشكل جيد أمام فريق بتروجيت فى مباراة اليوم.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بجودة عالية اضغط هنـا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!