مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأحد 23 أبريل 2017 في الدوري الأسباني أون لاين يلا شوت

0

مباراة ريال مدريد وبرشلونة تعرف بمباراة الكلاسيكو الإسباني ، والتي دائماً ما تحمل معها كل معاني الأثارة والتشويق، لإنها تجمع بين فريقين يميلان للعب الهجومي بشكل كبير، ويبحثان دوماً عن تحقيق الانتصار وتسجيل الأهداف، و هذا الكلاسيكو على وجه التحديد ربما تزداد فيه الإثارة بشكل كبير نظراً لتقارب مستوي الفريقين من ناحية، ومن ناحية أخرى الفارق الضئيل من النقاط قبل خمس مراحل من نهاية المسابقة الإسبانية.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأحد 23 أبريل 2017

مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو الإسباني

كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد مساء الأحد هي مباراة ذات طابع خاص عن باقي مباريات الكلاسيكو في المواسم السابقة، في وقت تبحث فيه برشلونة عن فوز خاص على الغريم التقليدي، تنسي جماهير النادي الخروج المؤسف أمام يوفنتوس في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

مباراة الريال وبرشلونة سوف تشهد غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف البلوجرانا، وذلك تطبيقاً للإيقاف الذي صدر بحقه من قبل الاتحاد الأسباني بعد طرده في مباراة الفريق أمام مالاجا في الجولة قبل السابقة والتي خسرتها برشلونة، في الوقت الذي يسترجع فيه ريال مدريد خدمات الجناح الويلزي جاريث بايل العائد من الأصابة، إلا ان ريال مدريد ينتظر أن يفقد خدمات فاران وبيبي في وسط الدفاع لعدم اكتمال شفائهما.

ويتصدر ريال مدريد جدول البطولة الإسبانية برصيد 75 نقطة، فيما يأتي برشلونة الملاحق المباشر له في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، وفي حال نجح الريال في تحقيق الفوز قد ينهي الدوري بشكل شبه رسمي بعد ارتفاع الفارق لست نقاط، مع وجود مباراة زائدة أمام سيلتا فيغو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة

تقوم قناة بي أن سبورت HD الثالثة بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشرة على الهواء مساء الأحد، الساعة 21.45 بتوقيت الرياض، الساعة 20:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 18:45 بالتوقيت العالمي.

يذكر أن مباراة مرحلة الذهاب بين ناديي برشلونة وريال مدريد والتي جمعتهما  يوم 3 ديسمبر 2017، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بن الفريقين بهدف لكل فريق،  تقدمت برشلونة بهدف عن طريق لويس سواريز، في حين تعادل لريال مدريد سيرجيو راموس في الوقت القاتل من زمن المباراة.

لمشاهدة مباراة الكلاسيكو الأسباني مباشر أون لاين اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!