تفاصيل صفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بمزيد من العمليات في القريب

أثارت صفحة تحت الأرض علي موقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعاَ خلال الفترة الماضية واستحوذت علي اهتمام كثير من رواد السوشيال ميديا  ، وذلك بسبب ما تنشره من مشورات غريبة تحمل كلمات مشفرة غير مفهومة ، والاتفاق من خلالها علي بعض المهام التنفيذية، وكأنها تذكرنا بالطريقة التي كان يتخاطب بها الفنان أحمد السقا مع أعضاء عصابته في فيلم مافيا.

تفاصيل صفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائسصفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائس

حيث شهد اليوم الذي سبق تفجير الكنيستين بطنطا والإسكندرية نشر الصفحة عدة منشورات مشفرة، ولكن رواد التواصل الاجتماعي لم يقفوا أمامها وقاموا بتفسير محتواها ، حيث فسر المصريون رقم ” 9 ” بأنه يوم 9 أبريل يوم تنفيذ العملية، وفسر جملة” تحقير وتدمير وصليب محروق  بالاتفاق لحرق وتفجير الكنائس الذي حدث بالفعل ، وفسروا كلمة الشمال علي البحر المتوسط، بأنها الإسكندرية، مفترق الطرق هي طنطا.

 صفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائس

صفحة تحت الأرض تتوعد بمزيد من العمليات

وقد واصلت الصفحة إثارة الجدل، ونشرت منشورا تقول فيه،  “تعيشون في نكران. حتى يحين الموعد..تفعلون ما نريدكم أن تفعلوا، وتقرأوون ما نريدكم قراءته، وتقولون ما نريدكم أن تقولوا، ببركة ميثرا، ليليث و إيزيس سيكتمل الهرم وسوف نُكرم”.

صفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائس

قامت الصفحة  بتوجيه التهديد والوعيد كما يلي:

صفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائس

كما قامت الصفحة بتحديد يوم 18 لعمليات جديدة بعد الانتهاء من يوم 9

صفحة تحت الأرض علي فيسبوك التي تنبأت بتفجير الكنائس

وفي سياق متصل ، قرر مجلس النواب في جلسته التي انعقدت اليوم الاثنين بتفعيل قانون الطوارئ على كافة وسائل الإعلام بما في ذلك  مواقع “فيس بوك، وتويتر”، حيث يعدون حلقة تواصل بين العناصر الإرهابية أملا في إلقاء القبض على منفذي العمليات الإرهابية.

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!