سموحة يقصف ميدو في بيان ناري ..نفخر بمدرب مجتهد وليس من ينظر في الاستديوهات

0

نشبت أزمة مساء يوم أمس الخميس ، بين مدير فريق الكرة بالنادي السكندري ، مؤمن سليمان، ونظيره في وادي دجلة، أحمد حسام “ميدو”، عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

سموحة يقصف ميدو في بيان ناريسموحة يقصف ميدو في بيان ناري

وأصدر سموحة بياناً عصر اليوم الجمعة جاء فيه:”فوجئنا بتصرفات أقل ما توصف به أنها خرقاء ولا تليق بالوسط الرياضي الكروي في مصر بتوجيه سباب وشتائم نأسف لها من جانب ميدو المدير الفني لوادي دجلة بل تعدى هذا بالتلفظ بألفاء نابية تجاه نادي سموحة كمؤسسة رياضية كبرى ثم واصل مسلسل الإسفاف ببعض التعليقات الغير مسئولة والتي لا ندري ما هي المؤثرات التي دفعته لمثل هذه التصريحات”.

وأضاف النادي السكندري: ” سموحة الذي يشرفه تواجد مدير فني متميز وشاب نجح في فرض اسمه بين كبار مدربي الكرة المصرية من خلال عمله الدؤوب وجهده على أرض الملعب وليس من خلال التنظير واستديوهات التحليل ولذا كان المدير الفني لوادي دجلة لا يعلم قدره فيبدوا أن معلوماته الكروية ضعيفة لأنه لا يعرف المدير الفني الذي حقق أخر لقب كأس لمصر مع نادي عظيم مثل الزمالك”.

وأنهي سموحة بيانه، بالتأكيد على علاقته الرائعة بينه وبين نظيره وادي دجلة، مطالبًا إياه بضرورة كبح جماح مديره الفني ليعلم قيمة من يتحدث عنهم ـ بحسب ما ذكره البيان

يذكر أن “ميدو” قد ذكر في تغريدة له بساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، أنه لم يعلم عن مؤمن سليمان، إلا يوم مباراتهما.

سموحة يقصف ميدو في بيان ناري

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!