رابط جدارة 3 الخدمة المدنية للتقديم علي الوظائف الإدارية 1438 – 2017

0
فتحت وزارة الخدمة المدنية 1438 أبوابها لتلقي طلبات التوظيف الإداري عبر موقع جدارة 3 ، وهي تلك الوظائف التي سبق وأن قامت بالإعلان عنه، وقد شهد التقديم إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التوظيف في الوظائف التي تم الإعلان عنها للرجال والسيدات.

 

رابط جدارة 3 الخدمة المدنية للتقديم علي الوظائف الإدارية 1438 - 2017

جدارة 3 الخدمة المدنية

يأتي فتح الباب لتلقي طلبات التوظيف من جانب وزارة الخدمة المدنية عبر جدارة 3 ، بهدف مساعدة الخريجين والخريجات في التوظيف بالتعاون مع جهات حكومية، حيث يتم التوظيف في عدة تخصصات يتم الإعلان عنها في الموقع الرسمي، كما يتم الإعلان عن الوظائف الشاغرة والمتاحة للتوظيف، كما يتم توفير تلك الوظائف للرجال والنساء.

وأعلنت وزارة الخدمة المدنية عن 1894 وظيفة شاغرة يمكن للمواطنين التقدم للتوظيف بها من خلال موقع جدارة الإلكتروني، وبدأ التقديم على الوظائف الخاصة بالرجال منذ أمس الأحد الموافق 5 رجب ويستمر حتى يوم 9 رجب، على أن يبدأ التقديم على الوظائف النسائية من يوم 12 رجب وحتى يوم 16 رجب.

رابط التقديم على وظائف جدارة 3  jadara3 “

وفيما يخص التقديم فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية على أن التقديم في الوظائف الشاغرة يكون عبر بوابة جدارة الإلكترونية من خلال هذا الرابط، كما حثت المواطنين على الالتزام بالمواعيد التي أعلنتها سواء للرجال أو النساء كما نوهت على ضرورة التأكد من صحة البيانات التي يتم تسجيلها في الموقع وعدم أختلافها عن الواقع.

رابط التقديم على وظائف الخدمة المدنية من هنـا

وظائف الخدمة المدنية

وكانت الخدمة المدنية قد اعلنت ، في وقت سابق ، أن وظائف الخدمة المدنية تكون متاحة لخريجي المعاهد المتخصصة والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة بالإضافة إلى خريجي الجامعات العلمية والنظرية وخريجي الدبلومات العليا التي يتم الحصول عليها بعد الشهادة الجامعية والحاصلين على الماجستير والدكتوراه.

وبالنسبة الحاصلين على درجة علمية من جامعة خارج المملكة فيجب أن يحصل أولا على قرار معادلة من وزارة التعليم السعودية بالإضافة إلى حضور أختبار يتم أعداده للجامعيين الرجال في المرتبة السادسة والسابعة، وبالإضافة إلى ذلك فيجب أجتياز المقابلة الشخصية لكي يتم القبول في الوظيفة.

جدارة 3 الخدمة المدنية للتقديم علي الوظائف

التسجيل في وظائف الخدمة المدنية

  • يتم التسجيل في الوظائف الشاغرة في وظائف الخدمة الاجتماعية من خلال هذا الرابط.
  • يتم إدخال رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم وإدخال البيانات التي يطلبها الموقع والمؤهلات العلمية.
  • تأكيد التسجيل من خلال إدخال الكود الظاهر  على الشاشة.
  • طباعة ملخص الطلب ليكون مستند إثبات التقدم إلى الوظيفة.

وشهد اليوم الأول من تلقي طلبات التوظيف عبر الموقع الرسمي الذي أعلنت عنه وزارة الخدمة المدنية إقبال كبير من المواطنين بالمملكة الراغبين في التوظيف في تلك الوظائف حيث قام بالتسجيل على الموقع عدد كبير.

تلقي طلبات الخريجين في وظائف الخدمة المدنية

وبدأت وزارة الخدمة المدنية في استقبال طلبات الخريجين من الرجال في التقديم في الوظائف التي أعلنت عليها وزارة الخدمة المدنية السعودية والتي يبلغ عددها 1757 وظيفة، على أن يستمر التقديم على الوظائف في برنامج جدارة إلى يوم الخميس المقبل وينتهي التقديم في الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

تحديث: أغلقت الخدمة المدنية باب التقديم على الوظائف الإدارية الخاصة بالرجال حيث قام العديد من الرجال بالتقديم عليها من خلال موقع جدارة الإلكتروني، كما أعلنت أن التقديم على الوظائف النسائية يوم الأحد الموافق 12 رجب ويستمر التقديم على الوظائف حتى يوم 16 رجب.

 

للتقديم علي الوظائف الإدارية موقع جدارة 3 اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!