جدول ترتيب هدافي دوري جميل السعودي 2017 بعد نهاية مباريات الأسبوع الثاني والعشرين وكهربا في وصافة الترتيب

0

نستعرض معكم جدول ترتيب هدافي دوري جميل السعودي 2017 بعد نهاية مباريات الأسبوع الثاني والعشرين ، اليوم الجمعة ، وسط منافسة على المركز الثاني، وتأتى مباريات اليوم الجمعة في الأسبوع الثاني والعشرون من دوري جميل السعودي لتشهد مواجهات قوية، وهى المسابقة التي تشهد منافسة على هدافي الدوري.

جدول ترتيب هدافي دوري جميل السعودي 2017

جدول ترتيب هدافي دوري جميل السعودي 2017

نقدم لكم ترتيب هدافي دوري جميل السعودي اليوم الجمعة وبشكل متجدد

اللاعب عدد الأهداف الفريق
عمر السومة 22 الأهلى
محمود كهربا 14 الاتحاد
مختار فلاتة 13 الوحدة
اسماعيل بانغورا 13 الرائد
ليو بوناتيني 12 الهلال
فهد مساعد المولد 11 الاتحاد
كارلوس إدواردو 9 الهلال
محمد بن بطو 8 الشباب
جادسون سانتوس 8 الخليج
نواف العبد 7 الهلال

تألق عمر السومة مع نادي الهلال السعودي جعل المنافسة ضعيفة ، في ظل وصول فارق الأهداف بينه وبين أقرب منافسيه إلي تسع أهداف، إلا أن باقي هدافي الدوري السعودي سيحاولون على الأقل التنافس على المركز الثاني الذي يشهد منافسة قوية بين هدافي مسابقة دورى جميل بين كلال من محمود كهربا ومختار فلاتة واسماعيل بانجورا وكذلك ليو يوناتيني.
نقدم لكم اليوم الجمعة تحديث جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي في دوري جميل وبشكل متتابع، ويملك كلا من محمود كهربا ومختار فلاتة فرصة لتعزيز عدد الأهداف لهم في دوري جميل.

النجم المصري كهربا المحترف في صفوف أهلي جده اغتنم فرصة قوية اليوم لزيادة عدد أهدافه فى دورى جميل السعودى ليحتل المركز الثاني برصيد 14 هدف، وتنطلق مباريات اليوم مساء لتجد متابعة قوية من جانب عشاق الأندية السعودية وسط منافسة قوية بين لاعبي الإتحاد والرائد والوحدة لحجز المركز الثاني.

والحقيقة أن أمر هداف الدوري السعودي بات محجوزا للاعب عمر السومة وهو ما يجعل اللحاق به أمر صعب مع قلة الجولات المتبقية في الدوري السعودي.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

المزيد

">
error: Content is protected !!