جائزة أبوظبي : فتح باب الترشح لمدة 7 أيام .. تكريم من كرّسوا وقتهم وجهدهم لخدمة مجتمع الإمارة

جائزة أبوظبي تم الإعلان عن فتح باب الترشيحات لها من خلال اللجنة المنظمة ، ابتداء من اليوم ولمدة سبعة أسابيع. وتكرّم الجائزة أفراداً كرّسوا وقتهم وجهدهم لخدمة مجتمع إمارة أبوظبي في مجالات عدة، وتزامناً مع مبادرة عام الخير، تحتفي الجائزة بالخير، وتسعى إلى بناء مجتمع ملهم، تسوده الأعمال الجليلة والخيّرة في أبوظبي.

جائزة أبوظبي : فتح باب الترشح لمدة 7 أيام

جائزة أبوظبي ترسخ مبادئ الجود والعطاء

وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وحرص سموه على السير على نهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي رسخ مبادئ الجود والعطاء في نفوس أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت حكومة أبوظبي بتأسيس جائزة أبوظبي في عام 2005، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعوة مواطني أبوظبي والمقيمين فيها أو خارجها، لترشيح أشخاص قاموا بأعمال خيّرة في المجتمع، بغضّ النظر عن العمر أو الجنسية.

المرشَّحون للجائزة يمكن أن يكونوا من المواطنين أو المقيمين أو غير المقيمين في أبوظبي، كما يشمل ذلك المقيمين خارج الدولة، طالما أنهم أسهموا في تنمية مجتمع الإمارة، سواء في مدينة أبوظبي أو العين أو الظفرة.

وأوضحت اللجنة أن عملية الترشح هذا العام أكثر سهولة، إذ وُضعت بمتناول الأفراد طرق ذكية، يختارون من خلالها مرشحهم وذلك عبر الموقع الالكتروني ، أو صفحة «فيس بوك» ، إضافة إلى توافر ثمانية مراكز للترشيح داخل مراكز التسوّق.

كما أفاد عضو اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي، عبدالناصر الراشدي: «ندعو الجميع لترشيح أولئك الذين كرسوا أنفسهم ووقتهم لخدمة المجتمع ومساعدة الآخرين، ليصبحوا مثالاً يُحتذى»، مضيفاً «لا يتطلب تقدير هذا العطاء سوى ترشيح أشخاص لهم أثر إيجابي في المجتمع، فأمام الكل في أبوظبي أو خارجها فرصة الاحتفاء بالخير والعمل الإيجابي، بغض النظر عن العمر أو الجنسية».

الموقع الإلكتروني لإمارة أبوظبي من هنــــا

للدخول الي صفحة إمارة أبوظبي علي الفيسبوك اضغط هنـا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!