بوابة وظائف دبي الإلكترونية – الصفحة الرئيسية لمنصة الوظائف الحكومية في إمارة دبي

0

بوابة وظائف دبي الإلكترونية – هي منصة الوظائف الحكومية في إمارة دبي والتي أعلن عن بدء تشغيلها مؤخراً ، وذلك بالشراكة مع الدائرة الخاصة بالموارد البشرية، وشركة “linked in” وشركة “Oracle”، لتمثيل قاعدة للبحث ومنصة متكاملة تدير المستقبل المهني لمن يبحث عن عمل.

 رابط الدخول الي بوابة وظائف دبي الالكترونية من هنـا

وظائف دبي dubaicareers.ae الصفحة الرئيسية بوابة التوظيف الإلكتروني الحكومية
بوابة وظائف دبي الإلكترونية

الهدف من بوابة وظائف دبي

قالت الدكتورة عائشة مدير عام المكتب، أن بوابة وظائف دبي، هي واحدة من الوسائل المستحدثة والمبتكرة التي تقوم حكومة دبي الذكية بتطويرها، للعمل على تغيير مفهوم توظيف الباحثين عن عمل، من مجرد البحث عن العمل للعثور على مسار الباحث المهني المستقبلي.

وتتيح بوابة وظائف دبي للباحثين الاطلاع على فرص مهنية بالجهات الحكومية بالمرحلة الأولى، ثم البحث عن الفرص المهنية بالقطاع الخاص مستقبلًا، وقد تم تصميم تلك المنصة لتقوم بتوفير آلية متطورة وذكية، للتعامل مع الطلبات المقدمة للحصول على وظائف في دبي، ولتصبح واحدة من الحلول الابتكارية التي تعمل على استقطاب الكفاءات، ويمكن لحضراتكم تحميل تطبيق دبي للتوظيف.

بوابة وظائف دبي واستقطاب الكفاءات

وأضافت عائشة أن بوابة وظائف دبي هي جزء من التحول الحادث في الحكومة، والمطلب بآلية عمل جذب واستقطاب الكفاءات، لتمكين ساكني دبي من الحصول على المستقبل المهني الأفضل، ولتمكين المؤسسات من أداء دورها بتحقيق مبادرة “10x”، لتصبح لدينا منصة تقوم بتلبية احتياجات توقعات العالم خلال عشر سنوات من الآن.

وفي ذات السياق ، أفاد السيد وسام لوتاه المدير التنفيذي لحكومة دبي الذكية، أن بوابة وظائف دبي والتي تم تشغيلها منذ نحو عشرة أيام، تضم خمسة وثلاثون من الجهات الحكومية، وتم إدراج 350 وظيفة بها، وشواغر 600، وتوقع أن تزداد الأعداد بصورة كبيرة خلال الشهور القادمة مع البدء بزيادة الجهات الحكومية التي ستنضم للمؤسسة، وعند بدء مرحلة ضم مؤسسات القطاع الخاص.

بوابة وظائف دبي وبناء المدينة الذكية

وأشار لوتاه إلى أن الشخص المؤهل هو شرط تحقيق المدينة الذكية، فهو الأساس لرؤية قيادتنا لإيجاد مدينة ذكية هي الأسعد على مستوى العالم، وبالرغم من أن مدينة دبي قطعت العديد من الأشواط تسبق فيها أكثر مدن العالم تطورًا بمجال التوظيف وإدارة الموارد البشرية، ولكننا نقف أمام تحدي لنستعد لمتطلبات المستقبل من الآن.

 

بوابة وظائف دبي الإلكترونية

وتابع المدير التنفيذي لحكومة دبي الذكية قائلًا أن برنامج “وظائف دبي” سوف يكون هو العقل الذكي المختص بإدارة واستثمار الكفاءات، وتزويد مؤسسات الحكومة والقطاع الخاص بأنسب وأفضل الكفاءات بمختلف المجالات، وستكون أداة تعمل على زيادة كفاءة الحكومة بمجال التوظيف، وتعمل على اختصار الجهد والوقت على جميع المؤسسات وعلى الباحثين كذلك، من خلال بوابة وظائف دبي.

وقال علي مطر، رئيس حلول المواهب في “لينكدإن” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأسواق الناشئة: “نفتخر باختيار حكومة دبي لنا لنكون الشبكة المهنية الحصرية لنشر الوظائف الحكومية المتوفرة في دبي من موقع “وظائف دبي”، ونهدف من خلال هذا التعاون إلى توفير الدعم اللازم للمؤسسات الحكومية للوصول إلى أفضل المواهب عبر لينكدإن والتي تعتبر أكبر شبكة مهنية في العالم.”

للدخول الي بوابة وظائف دبي الصفحة الرئيسية اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!