وظائف الخدمة المدنية جدارة 1438 للرجال والنساء – رابط التقديم في وظائف جدارة الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول

0

جدارة 1438 – قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن توفر عدد 1894 من الوظائف الإدارية للخريجين الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة، حيث تشمل الوظائف سلم رواتب الموظفين في الدولة، وأعلنت وزارة الخدمة المدنية عن مواعيد التقديم على الوظائف عبر نظام جدارة وفقاً للآلية المعروفة، ومن خلال ما يتم رصدة عن التقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة ننقل لكم التفاصيل.

موقع جدارة التوظيف الإلكتروني الصفحة الرئيسية من هنـا

وأعلن المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية أن موعد التقديم على وظائف الخدمة المدنية سيكون في يوم 5 إلى 9 رجب 1438 للرجال، ومن 12 إلى 16 رجب 1438 للنساء، وذلك وفقأ للشروط المتبعة عبر آلية التقديم عبر نظام جدارة، وقال حمد المنيف أن هذا الإعلان يهدف إلي التقديم على وظائف الخدمة المدنية المشمولة بسلم الرواتب للموظفين.

وقد نشرت وزارة الخدمة المدنية عبر موقعها الإلكتروني جدول يوضح مواعيد التقديم على وظائف الخدمة المدنية عبر نظام جدارة ، وإجمالي الوظائف المعروضة للرجال والنساء من الخريجين الحاصلين على مؤهلات علمية مناسبة.

وظائف الخدمة المدنية جدارة 1438 للرجال والنساء

التقديم على وظائف جدارة 1438

من خلال ما نسعى على تقديمه للسادة المتابعين سنقدم لكم رابط التقديم على وظائف الخدمة المدنية عبر نظام جدارة المعروف والخاص بالتسجيل في الوظائف التي تعلن عنها وزارة الخدمة المدنية السعودية، إليكم رابط موقع جدارة للتقديم على الوظائف المعلن عنها للرجال والنساء.

وقد نوهت وزارة الخدمة المدنية أن من سيتخلف عن مواعيد التقديم المبينة على وظائف بالخدمة المدنية 1438 سيتم رفض طلبة الذي تم تقديمه بعد الموعد المحدد.

للدخول إلي جدارة 1438 والتقديم علي الوظائف اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!