بدون تشفير مشاهدة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 12/3/2017 مجانا في بطولة دوري أبطال أفريقيا

موعدنا اليوم مع مشاهدة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 12/3/2017 مجانا في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وهي المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية أستاذ برج العرب في مباراة الذهاب من مباريات الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمها الجديد ، وهو اللقاء الذي يدخله الزمالك ممثلاً الكرة المصرية ويبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة التي ستقام في نيجيريا.

بدون تشفير مشاهدة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 12/3/2017 مجانا في بطولة دوري أبطال أفريقيامباراة الزمالك ورينجرز اليوم

يخوض نادي الزمالك اليوم أول مبارياته في البطولة الإفريقية، حيث لم يشارك الفارس الأبيض مباريات الدور التمهيدي الماضي بعدا أن تم إعفائه من ذلك، وفي المقابل يدخل ممثل الكرة النيجيرية فريق رينجرز مباراة الزمالك اليوم، بعد أن تجاوز مباريات الدور التمهيدي الماضي وتمكنه من إزاحة فريق شبيبة سواره الجزائري، وذلك بعد أن حسم الفريق الجنوب إفريقي نتيجة اللقاء لصالحه، وذلك لانتهاء مباراة الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابية بين الطرفين هدف مقابل هدف.

وبالرغم من التعادل تأهل الفريق النيجيري بالهدف الذي سجله خارج ملعبه في مباراة الذهاب في الجزائر ، التي انتهت هدف مقابل هدف، وفي لقاء العودة تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة بعد نهاية الأمور دون أهداف،ليتمكن بذلك من التأهل إلى مباريات الدور الـ 32 المؤهل مباشرة إلى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
توقيت مباراة الزمالك ورينجرز اليوم

موعد مشاهدة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد

تنطلق مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 12/3/2017 ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017 في لقاء الذهاب، وذلك في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن، الساعة السادسة بتوقيت مصر  ، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة الزمالك ورينجرز مجانا

تنقل مباراة الزمالك ورينجرز اليوم مباشرة ومجانا في دوري الأبطال قناة أون سبورت المصرية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وهو الأمر الذي أعلنت عنه العديد من المواقع العربية التي أكدت أنها ستكون القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مجانا، كما يمكنكم متابعة المباراة أون لاين من الرابط في نهاية المقال.

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة الزمالك اليوم مباشرة

أخبار الزمالك قبل لقاء رينجرز النيجيري اليوم

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد رفض تغيير موعد مباراة الزمالك ورينجرز اليوم، وهو الأمر الذي أكدته العديد من المواقع العربية، حيث صرح مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك والمدير الإداري للفريق الأبيض، أن الكاف رفض تغير موعد مباراة الزمالك اليوم.

وكانت إدارة نادي الزمالك ترغب في تغيير موعد مباراة الزمالك ورينجرز اليوم، لكي لا يتعارض مع موعد مباراة المصري البورسعيدي اليوم في الكونفدرالية الإفريقية، لكن اتحاد الكرة الإفريقي رفض الأمر مما يجعل توقيت مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الرسمي سيكون في تمام الساعة الساسة مساء بتوقيت مصر.

تشكيل فريق الزمالك أمام رينجرز النيجيري اليوم

حراسة المرمي: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، إسلام جمال، علي جبر، أسامة إبراهيم.

خط الوسط : طارق حامد، محمد إبراهيم، أيمن حنفي، مصطفي فتحي.

خط الهجوم : ستانلي و حسام باولو.

ويدخل فريق نادي الزمالك المصري بقيادة المدرب محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك بحثاً عن تحقيق انتصار كبير في مباراة اليوم من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات بشكل مبكراً وذلك قبل مباراة العودة في نيجيريا، ويدخل المدرب محمد حلمي مواجهة اليوم بقوته الضاربة، بينما يبحث نادي إينوجو رينجرز النيجيري في مواجهة اليوم عن تحقيق انتصار كبير على وصيف البطولة في الموسم الماضي، حيث يبحث عن تحقيق نتيجة كبيرة قبل مباراة العودة في نيجيريا.

تجدر الإشارة إلي أن نادي الزمالك لم يلتقي من قبل مع نادي رينجرز النيجري، حيث تعد مباراة اليوم هي المواجهة الأولى بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك بشكل ودي أو رسمي ويبحث الزمالك عن استغلال عامل الخبرة والجمهور في حسم اللقاء.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بدون تقطيع وجودة HD اضغط هنـا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!