تحميل لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run لنظام أندرويد ا موعد اطلاق وتحميل سوبر ماريو رن لهواتف الأندرويد الذكية

0

تحميل لعبة سوبر ماريو رن – حددت نينتندو ، الشركة المنتجة للعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run ،الخميس 23 مارس موعداً لإطلاقها على نظام أندرويد ، وكانت نينتندو قد كشفت أنها ستطلق اللعبة على نظام التشغيل الأعلى انتشاراً أندرويد منذ يناير الماضي في مارس بدون أن تحدد يوم معين.

تحميل لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run لنظام أندرويد

تحميل سوبر ماريو رن Super Mario Run لنظام أندرويد

وبالفعل رفعت الشركة لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run متجر قوقل بلاي الخاص بتطبيقات وألعاب الأندرويد من أجل التسجيل المسبق للحصول عليها عند إطلاقها رسمياً مع تحديث جديد قادم لها.

لعبة “سوبر ماريو رن” Super Mario Run أحد أبرز ما أعلنت شركة آبل خلال حدث الإعلان عن هاتفها الذكي الجديد آي فون 7 في  سبتمبر (أيلول) الماضي، وهي اللعبة المحمولة الثانية للشركة اليابانية.

وتتوفر لعبة “سوبر ماريو رن”، التي طُوّرت بإشراف مصمم شخصية ماريو الشهيرة، شيجيرو مياموتو، على هواتف آيفون وحواسب آي باد اللوحية منذ يوم 15 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وكانت نينتدو أعلنت منتصف يناير(كانون الثاني) الماضي عزمها إطلاق اللعبة لنظام أندرويد.

وكانت نينتندو قد أطلقت اللعبة علي أجهزة آبل آيفون ، وحققت اللعبة نجاحاً كبيراً تمثل في 3 مليون تنزيل منذ اليوم الأول فقط، وارتفع هذا المعدل ليصل في المتوسط إلى 10 مليون تحميل يومياً، كما حققت اللعبة أكثر من 50 مليون دولار كأرباح منذ إطلاقها ، وتباع اللعبة بسعر 10 دولار للحصول على كامل المراحل بعد تجربة بضعة مراحل أولية بشكل مجاني.

يذكر أن نينتندو تعتزم إطلاق ثلاثة ألعاب خاصة بالهواتف الذكية هذا العام بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها بوكيمون جو و نينتندو.

لتحميل لعبة سوبر ماريو رن للأندرويد اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!