المجلس العالمي للسعادة مشروع محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ليكون الأول من نوعه عالمياً

0

ثام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي بالإعلان ،اليوم الأحد, عن تأسيس المجلس العالمي للسعادة ليكون الأول من نوعه في العالم.

 

المجلس العالمي للسعادة مشروع محمد بن راشد آل مكتوم أسباب إنشاءالمجلس العالمي للسعادة

وقال بن راشد  “العالم بحاجة ماسة اليوم إلى تبني مقاربة جديدة لتحقيق السعادة للبشرية, تقوم على التعاون وتكامل الجهود وتحديد القواسم المشتركة والبحث عن نقاط التوافق, لتعزيز القيم الإيجابية.

وأضاف أن دور الحكومات تحقيق السعادة لشعوبها, عبر تمكينها من اختيار الأدوات والوسائل وتوفير بيئة حاضنة لآمال وطموحات وأحلام الناس, تدعمهم في بحثهم عما يحقق سعادتهم,لإدراكنا أن دور الحكومات يصبح أكثر عمقا وتأثيرا عندما تضع تحقيق السعادة هدفاً أسمى”.

وأوضح أن السعادة عدوى محمودة, “نريد لشعوب العالم أن يتأثروا بها لينعموا بالخير,ما يتطلب تغييرا ملموسا في ثقافة العمل الحكومي كما نريد ترجمة فعلية لأهداف المنظمات الدولية التي تشترك جميعا في هدف عام يتمثل في تعزيز الإيجابية والحفاظ علىعالم أكثر استدامة, وتحقيق الخير للإنسان”.

يذكر أن إعلان تأسيس مجلس السعادة العالمي, بالتزامن مع احتفاء العالم باليوم الدولي للسعادة الذي يصادف يوم 20 مارس من كل عام, ليكون الأول من نوعه في العالم.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!