الزوجة السابعة مشروع حسين فهمي القادم بعد انتهاء قضية خلع رنا القصبي وفشل زيجاته الستة

انتهت مؤخراً قضية الخلع التي رفعتها رنا القصبي ضد الفنان المصري القدير ، حسين فهمي ، حيث حكمت لها المحكمة بالخلع بعد تنازلها عن جميع حقوقها ، لينتهي الفصل السادس من زيجات الفنان المصري الكبير.

الزوجة السابعة ما يفكر به حسين فهميالزوجة السابعة ما يفكر به حسين فهمي

ورغم فشل زيجاته الستة السابقة، ومطالبة طليقته الخامسة لقاء سويدان بمؤخر الصداق من خلال دعوي قضائية ، فقد أكدت مصادر مقربة من النجم حسين فهمي إنه يفكر في الزوجة السابعة، حيث أكد لأصدقائه إنه لا يمكن ان يعيش بدون حب، وإعتاد على وجود امرأة في حياته حسبما جاء في مجلة لها .

وأضاف حسين لأصدقائه أن المشاكل التي تعرض لها الفترة الأخيرة بسبب زواجه لم تؤثر على نفسيته، بل تعامل معها ببساطة وترك لمحاميه التعامل مع الدعاوى القضائية، ولم يشغل نفسه بهذه التفاصيل.

الزيجات الستة للفنان حسين فهمي

وصل عدد الزوجات في حياة الفنان المصري حسين فهمي إلي 6 زيجات ، بعض هذه الزيجات عرفها الجمهور، والبعض الآخر لم يعرفه وذلك لعدم شهرة الزوجة، فلم يتزوج حسين فهمي من الوسط الفني سوي مرتين.

  • أول زوجة للفنان المصري الكبير لم تكن الفنانة ميرفت أمين ، حيث سبقتها السيّدة، نائلة محمود، فيما كان يدرس الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبا نيرة ومحمود.

الزوجة السابعة ما يفكر به حسين فهمي بعد انتهاء قضية خلع رنا القصبي

  • وشهد عام 1974 زواج حسين فهمي الفني الأول من النجمة القديرة ميرفت أمين، لتُصبح قصة حُبهما حديث الأوساط الفنية، بعد اشتراكهُما في عدد كبير من الأعمال الفنيّة؛ «نغم في حياتي»، «رغبات ممنوعة»، «الأخوة الأعداء» ، وجاءَ الزواج ضمنّ أحداث فيلم «مكالمة في نصف الليل»، فيما قام المخرج حلمي رفلة بتصوير مشهد الزفاف بنفس فستان وبدلة العُرس للزوجين حسين فهمي وميرفت أمين.

لزوجة السابعة ما يفكر به حسين فهمي

  • بعد 12 عام من الزواج انفصل الثنائي في عام 1986 ، بعد أن أنجبا ابنتهما منة حسين فهمي، وذلك بسبب غيرة حسين الشديدة على ميرفت.

 

  • الزيجة الثالثة لفهمي كانت من خارج الوسط الفنّي أيضًا، حيث تزوج سيدة تُدعى «نينا»، وهي ابنة سفير سابق، ولكن لم يدُم الزواج بينهما.

 

  • وفي عام 2007 شهد زواج فهمي من خارج الوسط الفنّي، حيث ارتبط بخبيرة الكمبيوتر الشهيرة هالة فتحي، ولم يُنجب منها أي أبناء.
  • تزوج حسين للمرة الخامسة من الفنانة لقاء سويدان بعد قصة حب كبيرة، وتم زفافهما على اليخت الخاص به، ولكن بعد 5 سنوات جاء الانفصال، ولم يذكر أي منهما السبب الحقيقي لذلك.

الزوجة السابعة ما يفكر به حسين فهمي بعد انتهاء قضية خلع رنا القصبي

  • الزيجة السادسة والأخيرة كانت من رنا القصيبي ، والتي انفصل عنها مؤخراً ، بعد عامين من الزواج، وذلك بعد قضية خلع حكمت فيها المحكمة للقصبي.

الزوجة السابعة ما يفكر به حسين فهمي بعد انتهاء قضية خلع رنا القصبي

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!