إقالة محمد حلمي رسمياً والاتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفارس الأبيض

اتسم أداء عدد من لاعبي نادي الزمالك مؤخراً بحالة من السوء أدت إلي اتخاذ قرار إقالة محمد حلمي المدير الفني للفريق من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور ، وتكليف المدرب العام للفريق خالد جلال بتولي منصب المدير الفني بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدير فني جديد.

إقالة محمد حلمي رسمياً والاتجاه للتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفارس الأبيضقرار إقالة محمد حلمي رسمياً

دعا مرتضى منصور مجلس إدارة نادي الزمالك لاجتماع طارئ أمس الثلاثاء ، كما اجتمع رئيس النادي بالجهاز الفني وذلك للتوصل لقرار بشأن محمد حلمي المدير الفني للفريق الذي لم يحضر الاجتماعات ، وقام بإغلاق هاتفه ، وكان ذلك من أسباب التعجيل بصدور قرار بإقالته من الفريق وذلك قبل لقاء نادي الزمالك مع نادي مصر المقاصة في إطار مباريات الدوري العام.

رحيل المدير الفني للفريق محمد حلمي يضع النادي في مأزق ، خاصة مع بداية مواجهاته بدوري أبطال أفريقيا 2017 يوم 12 مارس المقبل بمعلب الجيش في برج العرب بمدينة الإسكندرية، حيث يلتقى مع فريق برينجرز النيجيرى.

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدير فني أجنبي

صرح رئيس مرتضى في لقاءات صحفية له بأن مجلس إدارة النادي سوف يقوم خلال الساعات القادمة باختيار مدير فني أجنبي يقوم بقيادة الفريق وسيتم التعاقد معه في الفترة القادمة وأكد مرتضى بأنه لن يتم التعاقد مع أي مدرب وطني بعد المدير الفني السابق محمد حلمي.

الأسماء المرشحة من المديرين الفنيين الأجانب المدرب البرتغالي نيلو فينجادا الذي كان يقوم بإدارة النادي سابقا ويعد من أكثر الأسماء المتوقعة من أجل التعاقد معه في الفترة القادمة لقيادة النادي.

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!