أهداف مباراة روما وليون 2/4 ذهاب الدوري الاوروبي اليوروباليج يوتيوب جودة ممتازة HD

0

أهداف مباراة روما وليون – تمكن اللاعب محمد صلاح من تسجيل هدف لفريقه روما في مباراته ضد أوليمبيك ليون في اللقاء الذي حسمه الفريق الفرنسي 2/4 لصالحه في ذهاب دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف مباراة روما وليون 2/4 ذهاب الدوري الاوروبي اليوروباليج يوتيوب جودة ممتازة HD

استطاع فريق ليون التقدم بهدف في الدقيقة 8 لكن صلاح تعادل للفريق الإيطالي 20 وبعدها بـ13 دقيقة سجل فازيو الهدف الثاني، لكن مع بداية الشوط الثاني رد أصحاب الأرض بهدف التعادل، ثم سجل نبيل فقير الهدف الثالث في الدقيقة 74 قبل أن يختتم اللاعب لاكازيت اللقاء بالهدف الرابع في الدقيقة 90.

ويحتاج روما للفوز بثلاثة اهداف نظيفة في مباراة الإياب من أجل التأهل للدور التالي أو الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على الأقل، أما التعادل أو الهزيمة فستكون نتيجتهما الطرد من البطولة.

أهداف مباراة روما وليون 2/4 ذهاب الدوري الاوروبي

أهدر فريق روما أول فرصة في المباراة في الدقيقة السابعة بعد انطلاقة من دجيكو على الجهة اليسرى وتمرير كرة أرضية إلى محمد صلاح الذي سدد كرة عالية فوق العارضة لتضيع الفرصة الأولى في الدقيقة 7.

وجاء الرد من أصحاب الأرض سريعاً بتسجيل الهدف الأول بعد عرضية من الجهة اليمنى مرت من مدافعي روما ولاعبي ليون ليحولها دياكابي إلى شباك روما ويتقدم للفريق الفرنسي لتشتعل المباراة مبكراً.

صلاح كاد أن يصنع هدفاً في الدقيقة 16 بعرضية متقنة من الجهة اليمنى بيمناه على رأس البوسني إدين دجيكو لكن مهاجم روما حول الكرة برأسه إلى ظهر الشباك العُليا للمرمى بعد أن مرت كرته فوق العارضة.

النجم المصري تلقى تمريرة بينية أخطأ مدافع ليون في التعامل معها ليسقط أرضاً وينطلق صلاح كالصاروخ بسرعته المشهورة وينفرد بالحارس ويسدد كرة أرضية بيمناه في الدقيقة 20 مرت بين أقدام الحارس لتعانق الشباك الفرنسية.

صلاح واصل التألق في الدقيقة 31 وتلقى تمريرة في وسط الملعب ليمر بسرعته بعد تمرير الكرة بين قدمي المدافع لتصل الكرة إلى ستروتمان الذي انفرد وسدد في الحارس لتتحول إلى ركنية لم يستفد منها فريق العاصمة الإيطالية.

روما نجح في ترجمة تفوقه بهدف ثاني بعرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 33 حولها فازيو برأسية قوية لم ينجح الحارس في التعامل معها لتمر إلى شباكه وتعلن عن هدف ثمين للفريق الإيطالي.

فريق ليون حاول مجاراة روما هجومياً في الدقائق المتبقية من الشوط الأول ولعب عرضية أبعدها الدفاع وحاول الاختراق من العمق لكن الدفاع الإيطالي كان بالمرصاد لينتهي الشوط بتقدم رفاق صلاح.

الفريق الفرنسي استهل الشوط الثاني بضغط عالي على فريق روما ونجح في تسجيل هدف التعادل مبكراً في الدقيقة 47 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق كورنتن استقرت في شباك حارس الفريق الإيطالي.

صلاح حصل على الكرة في الدقيقة 65 وانطلق بسرعته وسط 3 مدافعين حتى وصل على مشارف منطقة الجزاء لكن الدفاع نجح في خطف الكرة منه، وبعد ثوان ارتدت الكرة ووصلت إليه ليسدد كرة قوية أمسكها الحارس.

فالبوينا سدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء روما في الدقيقة 70 لكن الحارس أليسون تألق بإبعاد الكرة إلى ضربة ركنية ليحمي فريقه من إصابة ثالثة في المباراة المشتعلة منذ البداية.

ليون نجح في العودة للتقدم في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب نبيل فقير الذي راوغ ثلاثة مدافعين من الفريق الإيطالي ثم سدد كرة قوية أرضية بيسراه مرت إلى شباك أليسون لتعلن عن هدف ثالث.

فالبوينا تصدى لتنفيذ ركلة حرة في الدقيقة 87 على حدود منطقة الجزاء لكن كرته ارتطمت بدفاع روما وتحولت إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الفرنسي.

https://www.youtube.com/watch?v=KafaJArsVfQ

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!