أسباب القبض علي أوكا وأورتيجا في مطار القاهرة .. مي كساب تغرد موضحة موقف الثنائي وحقيقة القضية

قامت السلطات المصرية في مطار القاهرة بإلقاء القبض علي أوكا وأورتيجا ، وتم منعهم من السفر إلي دبي يوم أمس الخميس الموافق 30 مارس في مطار القاهرة، بسبب وجود أسماء الإثنين علي قوائم الممنوعين من السفر بناءاً علي طلب من مصلحة الجوازات، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً حول سبب هذا المنع.

أسباب القبض علي أوكا وأورتيجا في مطار القاهرةأسباب القبض علي أوكا وأورتيجا في مطار القاهرة

النجمة المصرية المعروفة مي كساب غردت علي تويتر لتكشف حقيقة وأسباب اللقبض علي أوكا وأورتيجا ، وذلك من خلال بعض المنشورات علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير عالمياً التويتر، خاصة بعد أن إنتشرت العديد من الأخبار التي تتحدث عن تلك الواقعة، وحديث البعض أنهم قاموا بتزوير بعض الأوراق للتهرب من تأدية الخدمة العسكرية.

وقد أكدت مي كساب أن كل تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وأن وكيل اعمال النجمين هو من قام بتزوير الأوراق، والأوراق ليست أوراق عسكرية وإنما هي أوراق مدنية، وكل ما أثير حول هذا الموضوع شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الحقيقة سوف تظهر قريباً خلال تحقيقات النيابة العسكرية.

وأضافت مي كساب ، زوجة الفنان الشعبي أوكا ، أن الأمر الأن بيد النيابة العسكرية التي سوف تحقق في الأمر، وسوف يعود الحق لأصحابه في أسرع وقت ممكن، وأنها متاكدة من براءة النجمين من كل تلك التهم التي إلتصقت بهم، وأن كل هذا اللغط بسبب التلاعب الذي قام به وكيل الأعمال في تجهيز الأوراق الخاصة بهم.

أسباب القبض علي أوكا وأورتيجا في مطار القاهرة .. مي كساب تغرد موضحة موقف الثنائي وحقيقة القضية

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!