وظائف جدارة 1438 الصفحة الرئيسية تسجيل دخول جدارة 3 وزارة الخدمة المدنية التقديم علي الوظائف التعليمية والصحية

0

وظائف جدارة 1438 , جدارة الصفحة الرئيسية , تسجيل دخول جدارة 3 , جدارة 4 , التقديم علي الوظائف , الوظائف التعليمية  , الوظائف الصحية , جدارة الخدمة المدنية , موقع جدارة.

موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية اضغط هنـــا

وظائف جدارة 1438 الصفحة الرئيسية تسجيل دخول جدارة 3

نستعرض معكم في هذا المقال أخر الأخبار عن نظام جدارة 3 ووزارة الخدمة المدنية، حيث تم الإعلان اليوم عن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية لبرنامج جدارة 3، ونقدم لكم في هذا التقرير التفاصيل الكاملة لها ، وطريقة تسجيل دخول نظام جدارة 1438 والتقديم علي الوظائف التعليمية والصحية.

التقديم علي وظائف جدارة 3 : الوظائف التعليمية والصحية 1438

قامت وزارة الخدمة المدنية بالكشف عن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي الحالي 1438/1439هـ، للوظائف من المرتبة العاشرة فما دون من سلم الموظفين العام أو ما يعادلها من الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وذلك وفق اختصاص الوزارة بشغل تلك الوظائف وفق ما يردها من احتياج من قبل الجهات الحكومية.

خطة الإعلانات الوظيفية جدارة 1438 – 1439

تضمنت الخطة الوظائف المشمولة باللائحة الصحية، الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، والوظائف الهندسية، وقد تم تضمين موعد التسجيل بوظائف جدارة الخدمة المدنية 1438 وتحديد فترة الدخول أيضاً علي الإعلانات وتحديد كافة الرغبات من جانب الباحثين عن الوظائف بجدارة، كما تم إعلان الأوراق المطلوبة خلال فترة الإعلان.

وظائف جدارة 1438 الصفحة الرئيسية تسجيل دخول جدارة 3 التقديم علي الوظائف التعليمية والصحية

وظائف جدارة 1438

وأوضحت الوزارة أن هذه الخطة اشتملت على توزيع الإعلانات على مدار السنة المالية، وفق نوعية السلم الوظيفي، وآخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام جدارة jadara3 ، وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من قبل الباحثين عن العمل، وذلك بغرض تقديم ما يساعد الجهات الحكومية على شغل وظائفها التي ترغب في شغلها؛ انطلاقاً من حاجتها الفعلية لشغل تلك الوظائف، إلى جانب إحاطة كل الباحثين عن العمل من المواطنين والمواطنات بمواعيد محددة وواضحة يمكنهم من خلالها التقدم بطلب شغل الوظيفة المعلن عنها.

للدخول إلى موقع جدارة 1438 والتقديم علي الوظائف اضغط هنـا

Save

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!