نهائي أمم أفريقيا 2017 مباراة مصر والكاميرون .. موعد المباراة وكيفية مشاهدتها مباشر أون لاين

0

يشهد  مساء اليوم الأحد مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم أفريقيا 2017 بالجابون ، وهي لقاء الفراعنة والأسود ، ويخوض منتخب مصر المباراة بالزي التقليدي الأحمر بعدما تم الاتفاق على ذلك ، خلال المؤتمر الصحفي الذي شدد على أهمية عدم تعطيل اللعب نظرا لأن المباراة تقام وسط حضور جماهيري رفيع أبرزه الرئيس الجابوني ومسئولين على مستوى عالى.

نهائي أمم أفريقيا 2017 مباراة مصر والكاميرون .. موعد المباراة وكيفية مشاهدتها مباشر أون لاينموعد مباراة مصر والكاميرون

تنطلق مباراة مصر والكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام استديو تحليلي للمباراة قبل موعد مباراة مصر والكاميرون بنحو ساعة، ومن المنتظر ان يضم الاستوديو التحليلي عددا من المحللين أبرزهم وائل جمعة وحسام حسن ومحمد أبوتريكة.

القنوات الناقلة نهائي أمم أفريقيا 2017

تنقل قناة Bein sport MAX 1 وقناة Bein sport MAX2 مباراة مصر والكاميرون حصريا عبر قنواتها بتعليق المصري على محمد على، ومن المنتظر أن يقام حفل ختام بسيط لبطولة كأس الأمم الأفريقية قبل انطلاق مباراة نهائي أفريقيا بالجابون يشمل حفلا غنائيا بسيطا.

أجواء مباراة مصر والكاميرون

مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية يحضرها عدد كبير من المسئولين على رأسهم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الأفريقي ، وعدد كبير من مسئولي الاتحادات القارية ورئيس الاتحاد المصري هانى أبوريدة ووزير الشباب والرياضة المصري.

وقد دفعت مصر بثلاث طائرات لنقل المشجعين لدعم الفريق المصري في نهائي كأس الأمم الأفريقية، يصل تعداد الجمهور المسافر للجابون لمؤازرة منتخب مصر ألف مشجع لمساندة مصر أمام الكاميرون.

نهائي أمم أفريقيا بين الإصابات والتحديات

يدخل منتخب مصر مباراة مصر والكاميرون بمزيد من التحديات والصعوبات، على رأس التحديات إصابة عدد من لاعبيه أبرزهم مروان محسن وأحمد حسن كوكا وغياب كهربا بسبب حصوله على إنذارين وكذلك عدم اكتمال شفاء كلا من محمد عبد الشافي ومحمد النني، إلا أن الأخير الأقرب في المشاركة في مباراة مصر والكاميرون بعد مشاركته في التدريبات الأخيرة لمنتخب مصر استعدادا للكاميرون.

التاريخ يساند منتخب الفراعنة

يساند التاريخ منتخب مصر قبل مباراة الكاميرون، حيث سبق أن التقي المنتخبان 26 مرة، كانت الغلبة لمنتخب مصر قي 15 مباراة ، بينما نجح منتخب الكاميرون في الفوز خمس مرات وانتهت المباراة بالتعادل السلبي خمس مرات.

هيكتور كوبر المدير الفني يواجه سيناريو ليس بالسها قبل مباراة مصر والكاميرون، ولعل التفكير في نتيجة المباراة يدفع كوبر لعدد من التغيرات المحدودة بالتشكيل.

تتجه النية لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر الدفع بمحمد صلاح في هجوم منتخب مصر  أمام الكاميرون حال عدم اكتمال شفاء أحمد حسن كوكا بعد غياب كهربا لحصوله على إنذارين في مباراتي دور الثمانية وقبل النهائي.

أهمية المباراة لمنتخب مصر

تمثل مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية هذه المرة أهمية خاصة  لمنتخب مصر وجماهيره بعدما غاب منتخب مصر ثلاث دورات متتالية عن كأس الأمم الأفريقية.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بجودة عالية اضغط هنـــا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

المزيد

">
error: Content is protected !!