موعد مشاهدة مباراة النصر والنهضة في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس والقنوات الناقلة لمباراة العالمي

0

مباراة النصر والنهضة تنطلق اليوم الخميس 23 فبراير شباط مـ الموافق لـ 26 جمادى الأول هـ ، ضمن مباريات دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، وذلك علي أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ، بقيادة الحكم فيصل بلوي.

مباراة النصر والنهضة في كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس والقنوات الناقلة لمباراة العالمي

وتشير جميع التوقعات إلي أن الفوز سيكون حليف نادي العالمي خصوصا بالنظر إلى آخر المواجهات التي دارت بين الفريقين والتي كان التفوق فيها نصراويا بامتياز حيث تمكن من الفوز فيها وبنتائج كبيرة أيضا.

مواجهات الفريقين في صالح العالمي

وكان النصر والنهضة قد التقيا في مباراة ذهاب الدوري السعودي قبل أربع سنوات وكان النصر قد فاز في الذهاب برباعية كاملة مقابل هدف وحيد ليكرر الانتصار في مباراة العودة بنفس النتيجة.

كما كانت هناك مباراة بين الفريقين وديا تمكن فيها النصر من الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين والتقيا أيضا في مسابقة كأس ولي العهد في الدور 16 وكان الفوز نصراويا بخماسية كاملة مقابل هدف واحد.

يذكر أن نادي النصر سيكون على موعد مع مباراة من العيار الثقيل أمام الغريم التقليدي نادي الهلال في حالة نجاحه في تخطي النهضة في مباراة اليوم.

موعد مباراة النصر والنهضة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة النصر والنهضة على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستكون المباراة منقولة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي.

لمشاهدة المباراة مباشر أون لاين بجودة ممتازة اضغط هنـا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!