مشاهدة مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم الإثنين مباشر أون لاين في دوري أبطال أسيا 2017

تقام مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم 21 فبراير 2017 ضمن الجولة الأولي من دور المجموعات دوري أبطال أسيا 2017 ، وتشتمل مجموعة الهلال وهي المجموعة الرابعة في دوري أبطال أسيا كل من الهلال وبيروزي الإيراني والوحدة الإماراتي والريان القطري.

مشاهدة مباراة الهلال وبيروزي الإيراني اليوم الإثنين مباشر أون لاين في دوري أبطال أسيا 2017

وتعتبر مجموعة الهلال في دوري أبطال أسيا 2017 من المجموعات القوية ، والتي يقام  دوري من دورين بين فرقها ، يصعد في نهايته أول وثاني كل مجموعة إلى دور 16 ، مباراة الهلال وبيروزي سيدخلها الزعيم السعودي لحسم نقاطها الثلاثة واقتناص صدارة المجموعة مبكراً.

يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس في مسقط العاصمة العمان مباراة الهلال وبيروزى ، حيث تم الاتفاق أن تقام كل مباريات الأندية السعودية مع الأندية الإيرانية في دوري أبطال أسيا 2017 على ملاعب محايدة ، وتم اختيار مجمع السلطان قابوس لاستضافة تلك اللقاءات.

ومن المنتظر أن تحظي المباراة بحضور جماهيري سعودي كبير ، حيث يمكن للمشجع السعودي حضور المباراة إلى جانب قضاء عطلة سياحية في سلطنة عمان ومدنها الرائعة خلال هذا الوقت من العام وخصوصاً مدينة صلالة التي تعتبر اهم الوجهات السياحية في الخليج.

موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني

تتابع الجماهير مباراة الهلال القادمة مع الفريق الإيراني على قنوات بي إن سبورت ، والتي تقدم تغطية شاملة للقاء المرتقب ، هذا ويعود نواف العابد نجم الهلال إلى قائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة ، وتم التأكد من جاهزيته للمشاركة أمام الفريق الإيراني في البطولة ألآسيوية ، موعد مباراة الهلال وبيروزي الإيراني يوم 21-2-2017 في الأوقات التالية :
الساعة 6 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 7 مساء بتوقيت دبي وسلطنة عمان.

لمشاهدة مباراة الهلال وبيروزي مباشر أون لاين بدون تقطيع اضغط هنـا

Save

Save

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!