فيديو نجل الأمير خالد بن طلال يتحرك في سريره بعد 11 عاماً من الغيبوبة

0

فيديو نجل الأمير خالد بن طلال ، فقد بدأت قصة الامير النائم وهى احد اغرب القصص التى عرفها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فى الاونه الاخيرة، القصة التى اغلب المملكة العربية السعودية يعلم تفاصيلها على مدار احدى عشر عاما يأتى اليها الامل من جديد.

حيث تعرض الامير الصغير الوليد بن خالد بن طلال لحادث سير فى المملكة العربية السعودية وعلى اثر هذا الحادث دخل الامير الصغير فى غيبوبة تامة عن الحياة والى الان، وتم وضعه فى المستشفى لسنوات طويله الا ان الامير خالد قرر فى عام 2015 نقل الامير النائم الى المنزل للمكوث بجواره بشكل دائم مع وجود جميع الاجهزه الطبية بجوارة، على امل ان يستفيق من الغيبوبة التى تعرض اليها منذ 11 عام.

ومنذ ساعات قليلة نشر الأمير خالد بن طلال، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، يظهر فيه الأمير النائم الوليد بن خالد، وهو يتحرك بعد 11 عامًا من الغيبوبة.

وقال الأمير خالد في الفيديو: «إن نجله قام  بتحريك كتفه عدة مرات، وأن تلك الحركات كانت بعد صلاة الجمعة»، فيما يظهر المقطع الأول قيام الأمير الوليد بثلاث حركات بالكتف، في حين يقوم في المقطع الثاني بست حركات متتالية بكتفه.

وجاءت تعليقات الكثير من متابعي الامير خالد بن طلال على صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر بأن هذه بشرة خير وان الامير النائم سيستفيق قريبا من الذى اصابة وعبرو عن كامل سعادتهم بهذا الخبر.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!