أسماء المرشحين للمرتبتين الرابعة والسادسة ديوان المظالم 2017 البوابة الإلكترونية

ديوان المظالم في المملكة العربية السعودية هو هيئة قضائية مختصة ومستقلة لتوطيد قيم العدل والمساواة في المملكة، ونشأ الديوان منذ بدايته علي عدة أمور أولها الفصل في المظالم بين الناس، والاقتصاص من الظالم والبحث عن حق المظلوم، يذكر أن الديوان قد أنشأه الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ومنذ نشأته وهو يبحث عن تطبيق العدل في المملكة العربية السعودية.

البوابة الإلكترونية ديوان المظالم من هنــــا

أسماء المرشحين للمرتبتين الرابعة والسادسة ديوان المظالم 2017 البوابة الإلكترونية

يختص الديوان في المملكة العربية السعودية بعدة هيئات مستقلة، وهي المحاكم الإدارية والمحاكم الإدارية العليا ومحاكم الاستئناف الإدارية.

أعلن ديوان المظالم عن أسماء المرشحين للمرتبة الرابعة والمرتبة الخامسة في الفترة الزمنية من 1/9/1438 هجريا وحتي 6/9/1438 هجريا، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للديوان، يذكر أن الديوان قد أعلن عن عدد 250 وظيفة في وقت لاحب عبر بوابة الديوان الإلكترونية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين في خلال 24 ساعة.

هذا وقد أعلن ديوان المظالم عن الوظائف الشاغرة منذ فترة ولم يتبقي سوى ظهور نتيجة الترشح وأسماء المتقدمين الذين إجتازوا الدورات التدريبية.

ديوان المظالم يدعو المترشحين لمطابقة مؤهلاتهم العلمية

وقام السيد سامي بن محمد بدعوة جميع المترشحين لمطابقة مؤهلاتهم العلمية، وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية الشروط اللزمة لمطابقة الشروط تمهيدا لقبول المترشحين للقبول في الديوان، وعلي كل المتقدمين اصطحاب .

  • صورة شمسية مقاس 4 في 6 لإتمام إجراءات الكشف الطبي.
  • صورتين وأصل المؤهل لمطابقتهم.
  • صورتين وأصل الهوية الشخصية للمطابقة.
  • بالنسبة لمرشحين المرتبة الرابعة يجب إحضار صورتين وأصل الدورة التدريبية.
  • بالنسبة للمرشحين علي وظائف الأمن والسلامة يجب إحضار أصل الخبرة وصورتين منها.
  • وصورة من الكشف الطبي والأصل.
  • وصورتين شمسيتين مقاس 4 في3.

بوابة ديوان المظالم الإلكترونية

أعلن الديوان أن أسماء المقبولين في المرتبة الرابعة والخامسة وذلك عبر البوابة الإلكترونية، تمهيدا لمطابقة درجاتهم العلمية، وقد أعلن عن ذلك في وقد لاحق مدير إدارة الموارد البشرية السيد سامي بن محمد، ودعا كافة المترشحين بتجهيز الأوراق اللازمة لمطابقة البيانات، ومطابقة المؤهلات العلمية، وأكد الديوان علي سرعة التقدم بالأوراق لشغل الوظائف الشاغرة.

للدخول إلي بوابة ديوان المظالم الإلكترونية اضغط هنــا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!