حافز تسجيل الدخول الصفحة الرئيسية .. حافز طاقات التحديث الأسبوعي البوابة الوطنية للعمل

0

حافز تسجيل الدخول , حافز الصفحة الرئيسية , حافز طاقات , حافز التحديث الأسبوعي , البوابة الوطنية للعمل , بوابة طاقات , التحقق من الأهلية , حافز التدريب , تسجيل دخول حافز , حافز المطور , حافز 1438 , حافز الجديد , حافز هدف.

موقع حافز الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول من هنــــا

حافز تسجيل الدخول الصفحة الرئيسية .. حافز طاقات التحديث الأسبوعي البوابة الوطنية للعمل

تسجيل دخول حافز صعوبة الحصول علي عمل

حافز صعوبة الحصول على عمل يأتي تنفيذاً لقرار المقام السامي، مجلس الوزراء 44، وهو برنامج لدعم الباحثين عن عمل، والذين تعذر حصولهم على وظيفة، ويشكل (حافز صعوبة الحصول على عمل) أحد عناصر حزمة الحوافز والتنظيمات التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- لدعم الباحثين عن العمل، ويأتي كجزء من مجموعة مبادرات تبنتها وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية.

حافز البحث عن عمل هو أحد عناصر البرنامج، وهو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهراً لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي، وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل، ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل، حيث إن الهدف الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مستدامة ومناسبة، وليس الركون للمخصص كمصدر دخل ثابت. ولا يقتصر حافز البحث عن عمل على المخصص المالي فقط، بل ويشمل أيضاً عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل ومساعدة على الحصول على عمل للمستفيدين، وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم.

أهداف برنامج حافز البحث عن عمل

ويهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل. وأحد عناصر حافز صعوبة الحصول على عمل هو صرف مخصص مالي لمدة ١٢ شهراً يبدأ بـ١٥٠٠ ريال شهريا للأربعة أشهر الأولى، ومن ثم ١٢٥٠ ريالا للأربعة أشهر الثانية، و١٠٠٠ ريال للأربعة أشهر الأخيرة لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بهذا البرنامج.

يعتبر برنامج حافز البحث عن عمل من أهم برامج تأهيل الأيدي العاملة إلى سوق العمل، وذلك لمساهمته في تعزيز فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة لهم.

رابط الدخول الي حافز الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول من هنــــا

ويقدم البرنامج منظومة متكاملة من التدريب والتأهيل للمُستفيد، إضافة إلى مُخصصٍ مالي شهري يحصل عليه لمساعدته في بحثه الجاد عن الوظيفة.

ويستفيد من هذا البرنامج الباحثون عن عمل من الجنسين للفئة العمرية من 20 إلى 35 سنة، كما يشكل صرف مخصص مالي شهري أحد أهم عناصر البرنامج لدعم المستفيدين خلال رحلتهم في البحث عن عمل، وفق ضوابط الاستحقاق المحددة.

ولإستمرار المخصص المالي يتعين على الباحث مواصلة البحث عن عمل بشكل جاد؛ إذ أنّ الهدف الأساسي من هذا المخصص هو المساعدة في الحصول على وظيفة دائمة ومناسبة، وليس الاعتماد عليه والركون إليه كمصدر دخل ثابت.

خطوات تسجيل دخول حافز

-الدخول على موقع حافز والتسجيل.

2-الحصول على رسالة نصية على رقم جوالك تحتوي على كلمة المرور.

3-تسجيل الدخول على موقع حافز.

4-إكمال البيانات المطلوبة وإتمام تسجيل الحساب الجديد في حافز.

5-التقديم على أحد برامج حافز (حافز1 أو حافز2).

للدخول الي برنامج حافز تسجيل الدخول الصفحة الرئيسية اضغط هنـا

 

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!