التسجيلات في الحج 2017 الجزائر .. رابط موقع التسجيلات وطريقة التسجيل في قرعة الحج الجزائرية

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالجزائر أن عملية التسجيلات في الحج 2017  ، تنطلق ابتداء من يوم الخميس 16 فيفري 2017، إلى غاية يوم الثلاثاء الموافق لـ 07 مارس القادم.

التسجيلات في الحج 2017 الجزائر .. رابط موقع التسجيلات وطريقة التسجيل في قرعة الحج الجزائرية

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيان لها أن عملية التسجيلات ستتم على موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك على مدار الساعة بشرط ذكر وتحديد بلدية الإقامة، مضيفة أن عملية سحب القرعة ستكون يوم السبت 18 مارس القادم.

ويتسلم طالب التسجيل مباشرة رسالة نصية تحتوي على رقم التسجيل الخاص بكم إلى بريدكم الإلكتروني، والذي تظهر لكم مباشرة بعد إتمام تسجيل طلب قرعة الحج بالجزائر.

طريقة التسجيلات في الحج 2017 الجزائر

أول خطوة يتم الدخول علي موقع تسجيلات الحج في الجزائر، ثم يتم التسجيل في الموقع وذلك لإنشاء ملف تعريف خاص بكم على الموقع، وبعدها تأتي خطوة ملء الاستمارة الخاصة بطلب تسجيلات الحج والذي تحتوي علي : ” بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، الحالة المدنية لصاحب أو صاحبة الطلب، و المحرم بالنسبة للنساء أقل من 45 سنة، والمرافق بالنسبة للنساء أكثر من 45 سنة، و تحديد سنوات التسجيل السابقة إذا وجدت، وتحديد الأمراض المزمنة إن وجدت، و رقم جواز السفر البيومتري إن وجد ، ثم تأكيد المعلومات المدونة وذلك بمطابقتها مع المعلومات المسجلة في عقد الميلاد أو الدفتر العائلي.

للدخول إلي صفحة التسجيلات في الحج 2017 الجزائر اضغط هنـا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!