فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا 1-2 اليوم الأربعاء 22-2-2017 في الدوري الأسباني

0

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا التي أقيمت اليوم الأربعء على ملعب ميستايا ، حيث استضاف نادي فالنسيا فريق ريال مدريد ضمن الجولة 16 من الدوري الاسباني لكرة القدم الدرجة الأولى ، ضمن مؤجلات المسابقة من يوم 18/12/2016 بقيادة حكم اللقاء ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا يعلق على اللقاء المعلق الجزائري حفيظ دراجي على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا

انطلقت  مباراة ريال مدريد وفالنسيا على الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مصر والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان والعراق وقطر والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا 1-2 اليوم الأربعاء 22-2-2017

وتمكن  فالنسيا من التقدم بهدفين في أقل من عشر دقائق ، جاء الهدف الأول عبر سيموني زازا في الدقيقة الخامسة وفابيان اوريلانا في الدقيقة التاسعة ، وقلص كريستيانو رونالدو الفارق في الدقيقة 44.

المواجهات السابقة بين الملك وخفافيش المستايا كانت قد آلت في أغلبها إلى نادي ريال مدريد الذي تفوق في 27 مباراة مقابل نجاح فالنسيا في تحقيق الإنتصار في 11 مناسبة وإنتهاء عشر لقاءات بينهما بالتعادل وذلك منذ ستينيات القرن الماضي.

 

https://www.youtube.com/watch?v=boY2cnupUoA

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!