نظام نور نتائج الطلاب تسجيل الدخول والاستعلام عن نتائج الثانوية العامة والمتوسطة

0

نظام نور نتائج الطلاب هو الموقع إلكتروني الذي يُقدم خدمة الاستعلام عن النتائج للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة ، وذلك من خلال رقم هوية السجل المدني الخاص بالمواطنين والمقيمين الراغبين بمعرفة النتيجة التي حصل عليها أبناؤهم في الدراسة ، وذلك تزامناً مع انتهاء مرحلة الاختبارات الأسبوع الماضي.

 

موقع نظام نور نتائج الطلاب بالرقم المدني من هنـا

نظام نور نتائج الطلاب تسجيل الدخول والاستعلام عن نتائج الثانوية العامة والمتوسطة

يعتبر نظام نور بوابة تعليمية تشمل العديد من الخدمات التي تقدمها للطلاب والطالبات بالإضافة إلى أولياء الأمور، حيث يُمكنكم تسجيل أبنائكم للعام الدراسي الجديد 1438/1439 هـ للصفوف الابتدائية الأولى عندما يتم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية، ويتم التطوير عليه دورياً من أجل الوصول إلى أفضل أداء وتقليل المجهودات المبذولة سواء على المعلمين والمعلمات أو الطلاب والطالبات.

ونشدد ونؤكد انه لا يجب إعطاء معلومات الدخول الخاصة بك إلى أي شخص، فالأمر ليس معقداً او صعباً كما يوضح لك الشخص الذي يطلب منك البيانات، فمعلومات الدخول خاصة بك انت وحدك أو ولي الأمر وهو الشخص الذي له الحق في معرفة النتيجة التي حصلت عليها وسيساعدك حتماً بإرشادك لطريقة إدخال البيانات بشكل سليم.

 

للدخول الي موقع نظام نور والحصول علي النتائج اضغط هنـا

 

نظام نور نتائج الطلاب ، لمعرفة النتيجة كل ما عليك هو إدخال رقم السجل المدني ( رقم الهوية ) بالإضافة إلى كلمة المرور الخاصة بك، وسوف يفتح معك لوحة حسابك تحتوي على معلومات الدرجات التي حصلت عليها بشكل مفصل، وفي حال ظهرت لك مشكلة ما فعليك الانتظار قليلاً وإعاذة المحاولة.

نظام نور نتائج الطلاب

سوف يتم الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك مع بداية دخول اليوم الجديد ومن المعلوم بأن جميع الطلاب والطالبات في ترقب شديد للساعات الأخيرة التي سيمكنهم بعدها من رؤية حصيلة مجهوداتهم المبذولة من أجل هذه اللحظات.

يُمكنك الدخول إلى موقع نظام نور الجديد 1438 وذلك من خلال الرابط المرفق بأسفل المقال، وعليك ألا تنسى أن تقوم بالضغط على زر المشاركة الخاص بتويتر وباقي شبكات التواصل، ومن ثم نشر المقالة إلى حسابك لكي تستفيد من الخدمة وتساعد أصدقاءك ومحبيك من الوصول إلى المعلومات التي انت بحاجة إليها.

سوف يطلب منك كتابة رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق الذي يظهر من أرقام وحروف أمامك في الصورة وعليك إدخاله كما هو ومن ثم قم بالضغط على كلمة ابحث لكي تظهر لك الكشوفات الخاصة بك ومعرفة هل نجحت أو رسبت وذلك بخطوة واحدة فقط.

أسرة مباشر نيوز تتمني للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، سائلين الله بان يعين أبنائنا الطلاب والطالبات ويوفقهم لما فيه الخير والصلاح في حياتهم العلمية والعملية.

 

رابط الدخول إلى نظام نور والاستعلام عن النتائج اضغط هنـا

Save

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!