رابط استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات 2017 موقع نظام نور المركزي وبوابة التكامل

رابط استعلام , استعلام نتائج , نتائج حركة النقل الخارجي , النقل الخارجي 1438 , النقل الخارجي للمعلمين , النقل الخارجي لمعلمات 2017 , نتائج النقل موقع نظام نور , نظام نور المركزي , بوابة التكامل ، نتابع معكم اخر اخبار اعلان نتائج حركة النقل الخارجي للعام 1437 -1438 ، حيث يترقب الآلاف من المعلمون والمعلمات في جميع مناطق المملكة ظهور نتائج حركة النقل الخارجي لهذا العام آملين ان تشملهم الحركة ، بعد ان اتموا تسجيل بياناتهم خلال موقع نور الالكتروني كما طالبتهم وزارة التعليم .

موقع نظام نور المركزي استعلام نتائج النقل الخارجي 1438 من هنـا

 

رابط استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات 2017 موقع نظام نور المركزي وبوابة التكامل

خطوات وإجراءات ضوابط تحديث بيانات الوظائف التعليمية وحركة النقل الخارجي:

1 – تشكيل لجنة مركزية بالإدارة العامة لشؤون المعلمين برئاسة مدير عام شؤون المعلمين وإشراف وكيل الوزارة للشؤون المدرسية تتولى المتابعة والتنسيق والإشراف على تجهيز النظام الإلكتروني وتحديث البيانات لجميع شاغلي الوظائف التعليمية، ودراسة أثر تحديث آليات وضوابط حركة النقل الخارجي على النتائج النهائية للحركة، ومدى موافقتها للرؤى والتطلعات المنشودة وإعداد التقارير اللازمة لذلك.

2 – تشكيل لجان عمل بيخ إدارة / قسم شؤون المعلمين بيخ إدارات التعليم لإنجاز وتحديث ومتابعة البيانات بيخ المواعيد المحددة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وتكليفهم بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي لإنجاز المهام بيخ وقتها المحدد وفق الضوابط والتعليمات المبلغة لكم.

3 – سيتم إرسال التعليمات والبيانات والمراجعات على يريد مديري شؤون المعلمين من قبل اللجنة المركزية بالإدارة العامة لشؤون المعلمين، ويلزم متابعة البريد الإلكتروني يوماً.

4 – اعتبار كل تعديل خاطئ مؤثر على صحة البيانات الأساسية للمدارس أو البيانات شاغلي الوظائف التعليمية مخالفة وسيتم التعامل معها حسب الأنظمة والتعليمات.

5 – يقصد بلفظ (معلم ، شاغل وظيفة تعليمية ) المعلمين والمعلمات وجميع شاغلي الوظائف التعليمية (بنين – بنات ) على حد سواء.

شروط  حركة النقل الخارجي 1438 – 2017

التقديم من خلال الموقع الالكتروني ” نور ” ، و سيتم الإعلان عن نتيجة النقل بعد تنقية البيانات وتهيئتها لاعلان الحركة.
• سيتم الأخذ بسنة التقديم على الرغبة الأولى فقط .
• يحق للمعلم أو المعلمة اختيار عشرين رغبة .
• يحق للمتقدم أن يختار أي رغبة من الرغبات السابقة واختيارها كرغبة أولى ، أما إذا كان قد اختار رغبة غير موجودة مسبقا ، سيفقد في هذه الحالة سنة التقديم ويعتبر التقديم لعام 1437 هـ .
• سيتم اعتماد الرغبة الأولى وفقا لسنة التقديم ، ثم تاريخ المباشرة ، ثم المعدل الموزون ، أما فيما يخص الرغبات من الثانية وحتى العشرين سيتم اعتمادهم وفقا لتاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون .
• سيتم إضافة عشرة نقاط على المعدل الموزون للمتقدمين الحاصلين على جائزة التميز ، و المديرين والمديرات الرسميين والغير مكلفين .
• حالات لم الشمل ، يفضل فيها أن يختار الزوج رغبات مختلفة عن رغبات الزوجة ، وستكون المفاضلة برغبات الزوج ثم رغبات الزوجة وفقا لنقاط مفاضلتهما .
• حالات الغياب الاضطراري وحالات الوضع ووفاة الزوج لن يتم احتسابها في عملية المفاضلة ، وإذا كان الغياب لأي سبب بخلاف تلك الأسباب سيؤثر بشكل كبير على عملية النقل وسيتم احتساب المتقدم الغائب بدون عذر في آخر الدفعة حتى إذا كان معدله موزون .
• يمكن للمعلم أو المعلمة الذي تقدم لحركة النقل الخارجي بالانسحاب أو العدول عن تقديم الطلب .

 

موعد اعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1438

أفاد المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي: إنّ الوزارة لم تُحدّد موعد التقديم لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات ، مبيناً أن شؤون المعلمين تواصل تحديث بيانات المعلمين والمعلمات ، في حين ذكرت مصادر الموعد المقرر لظهور نتائج حركة النقل الخارجي هو الأسبوع الأول من شهر فبراير 2017.

 

رابط الدخول الي موقع الاستعلام عن النتائج للمعلمين والمعلمات اضغط هنــــا

 

 

عناصر المفاضلة لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات

أ‌. سنة التقديم (ما عدا من يستثنى بقرار سمو الوزير)، ثم تاريخ المباشرة بالشهر والسنة في التعليم، مطروح منها أيام الغياب من دون عذر.

ب‌. مجموع حساب الأوزان التالية:

  • عدد أيام الغياب من بداية الفصل الثاني للعام الماضي (30 درجة)، وحتى تاريخ 3/3/1436هـ، تحتسب كالتالي:

(30 / عدد أيام الدوام خلال الفصل الدراسي الثاني للعام 1434/1435هـ ، وحتى 3/3/1436هـ، من العام الدراسي الحالي × الناتج =…… نقطة تحسم عن كل يوم غياب).

  • المعدل التراكمي (20 درجة)، وتحسب كالتالي:
    – النسبة المئوية /5 (أولاً يتم تحويل المعدل التراكمي إلى نسبة مئوية).
  • عام التخرج (20 درجة)، وتحسب كالتالي:
    (20/30 = 0.6667 نقطة لكل سنة).
  • تقدير الأداء الوظيفي للعام الماضي (20 درجة)، تحتسب كالتالي: 0.2 نقطة لكل درجة.
    من يعمل مدير/ مديرة مدرسة حتى نهاية العام الحالي (10 درجات).
    من حصل على جائزة التميز للتربية والتعليم على مستوى الوزارة للعام 1434/1435هـ، تضاف له (10 درجات).
    ج. المباشرة باليوم (في حالة تشابه المفاضلة).

ويتم تعليق طلبات النقل الخارجي من قبل إدارة التربية والتعليم، بعد التأكد من الإثباتات اللازمة للفئات التالية:

  • من بلغ غيابه/ـــا دون عذر أكثر من 15 يوماً ، خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1434/1435هـ ، وحتى تاريخ 23/2/1436هـ، أما الغياب بعد صدور حركة النقل الخارجي ، فيتم احتسابه وفق آليات حركة الخارجي للعام القادم، ويحاسب عليه وفق الأنظمة الإدارية.

وتوفيرا للجهد والوقت علي جميع المعلمين والمعلمات بالمملكة ، نوفر لكم رابط الاستعلام عن النتائج تقديرا لمكانتهم وجهودهم في تربية النشئ ، وارساء القيم والاخلاقيات في نفوس ابنائنا الطلبة والطالبات ، لتنشئة اجيال مستنيرة ومثقفة ومؤهلة للإرتقاء ببلادنا الي مكانتها المرموقة بين دول العالم المتقدم.

للدخول الي موقع استعلام النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات اضغط هنـا

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!