نتائج الطلاب بالامارات 2017 – 2018 بوابة الطالب الالكترونية ESIS وزارة التربية والتعليم الإماراتية

0

نتائج الطلاب بالامارات 2017 , نتائج الطلاب بالامارات 2018 , بوابة الطالب الالكترونية , بوابة ESIS , وزارة التربية والتعليم الإماراتية ، بوابة الطالب الالكترونية ESIS هي البوابة الرسمية للتعرف علي النتائج بمختلف مراحلها بداية من الصف السابع والصف الثامن ومروراً بالصف التاسع والعاشر والصف الحادي عشر والصف الثالث عشر والصف الثاني عشر كما لا ننسي المرحلة الأكثر إهتماماً وأهمية وهي نتائج الثانوية العامة بالإمارات 2015 أو ما يعرف بنتائج التوجيهي بالإمارات.

بوابة الطالب الالكترونية ESIS للإستعلام عن النتائج من هنـــــا

نتائج الطلاب بالامارات 2017 - 2018 بوابة الطالب الالكترونية ESIS وزارة التربية والتعليم الإماراتية

نتائج الطلاب بالامارات 2017 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تيسير طرق الحصول على النتائج، للطلبة وأولياء الأمور، وذلك من خلال حزمة متنوعة من الوسائل، من بينها التطبيقات الذكية ( أبنائي ) ، و (ملفي )، المتوفرة على متجر كل من ( أبل ) و ( جوجل )، إضافة إلى الرسائل النصية التي ستصل مباشرة على هواتف الطلبة المسجلين في نظام ( SIS )، وأيضاً على البريد الإلكتروني الذي وفرته الوزارة للطلبة، إلى جانب توفير إمكانية الحصول على النتائج من خلال بوابة الطالب المتوفرة على موقع وزارة التربية الإلكتروني.

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالامارات عن اعلان نتائج الطلاب لجميع المراحل في شهر يناير الجارى ، وذلك لامتحانات الطلاب بالفصل الدراسي الأول، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال بوابة الطالب الالكترونية والتى تتيح النتائج لجميع الطلاب.

كما اعلن المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم ان المسئولين عن النتائج بالكنترولات قاموا بالجد على النتائج من اجل الانتهاء منها فى الموعد المحدد لها ، وقد وانتهت بالفعل من رصد الدرجات وتجميعها وسيتم النتيجة عبر الموقع الإلكتروني ليسطيع كل طالب ان يستعلم عن نتائجه بكل سهولة ويسر.

بوابة الطالب الالكترونية نتائج طلاب الامارات من هنـــــا

نتائج الطلاب بالامارات 2017 ظهرت لجميع الولايات ابو ظبي، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، الفجيرة، واعرف نتائجك الكترونيا قبل اعلانها بالمدارس وتوزيعها من قبل وزارة التربية والتعليم الاماراتية.

وقد دشنت دولة الامارات بوابة الطالب الالكترونية من أجل ان يعرف كل طالب على درجاته بالفصل الدراسي الاول من الابتدائى والاعدادى والثانوية العامة لعام 2015/2016 وان يتوج كل طالب بدرجاتة فى نهاية فصل من الجد والاجتهاد.

كما اعلن مجلس التعليم التابع لابو ظبي ان اعلان نتائج الثانوية العامة سيتم الكترونيا من خلال منظومة الطالب  eSIS، يتم اعتماد نتيجة الصف ثانى عشر بالولايات العربية المتحدة مع بداية الفصل الدراسي الثاني، ويمكن للطالب من خلال البوابة الالكترونية طباعة بطاقة الدرجات والكشف عن النتيجة، بعد الدخول الى الموقع يمنكم الاستعلام عن النتائج بمجرد اعتمادها للطلاب واولياء الامور وذويهم ويجعل الحصول على النتائج بشكل سريع وسهل للجميع.

للدخول الي موقع نتائج الطلاب بالامارات ESIS اضغط هنــــــا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!