نتائج الثانى عشر بالامارات 2017 موقع بوابة الطالب الالكترونية .. نتائج الثانوية العامة فى الامارات 2017 واسماء الناجحين

نتائج الثانى عشر بالامارات 2017 , موقع بوابة الطالب , بوابة الطالب الالكترونية , نتائج الثانوية العامة فى الامارات , الثانوية العامة  2017 , ESIS , نتائج الطلاب بالامارات 2017 , اسماء الناجحين، حيث تعد نتيجة الثانوية العامة من اهم الاحداث التي ينتظره طلبة وطالبات الصف الثانى عشر فى الامارات سواء فى ابوظبى او دبى او فى باقى الامارات وايضاً.

موقع ESIS لعرض نتائج الثاني عشر بالامارات 2017 من هنــــا

نتائج الثانى عشر بالامارات 2017 موقع بوابة الطالب الالكترونية .. نتائج الثانوية العامة فى الامارات 2017 واسماء الناجحين

أفاد وكيل وزارة التربية والتعليم بأنه من المقرر اعتماد نتائج الفصل الدراسي الأول، وتوزيع بطاقات متابعة تقييم الأداء على جميع الطلبة في مختلف المراحل الدراسية، بدءاً من العاشر من يناير المقبل .

ويتطلع الطلاب و اولياء الامور نتائج الثانى عشر بالامارات 2017 ( الثانوية العامة 2017 ) لمعرفة مدى تحصيل ابنائهم الدراسى خلال هذه الفترة لتحسينه بعد ذلك ، ويأمل الجميع فى الحصول على درجات وتقديرات مرتفعة فى نتائج الثانوية العامة بالامارات 2017 على اعتبار انها بوابة الطلاب الى المرحلة الجامعة حيث يتمنى الجميع ان يحقق طموحاته مع كلية متميزة كما يرغب الكثيرين فى الالتحاق بأحدى كلبات وجامعات القمة من خلال الابتعاث فى جامعات امريكا او كندا او استراليا.

وفور انتهاء اختبارات الفصل الدراسى الاول للصف الثانى عشر ، ينتظر ويبحث الجميع عن نتائج الثانوية العامة بالامارات 2017 ، وقد قد اعلن مجلس ابوظبى للتعليم ان نتائج الثانوية فى المدارس الحكومية ستظهر يوم الثلاثاء 10 يناير 2017 وانه سيتمكن الطلبة والطالبات واولياء الامور من معرفة النتيجة فور اعلانها على الموقع الرسمى للنتائج ، هذا ويذكر ان من ادى اختبارات الثانوية فى مدارس ابوظبى الحكومية عدد 8166 طالب وطالبات .

للدخول الي بوابة الطالب الالكترونية والاستعلام عن النتيجة اضغط هنـــا

وأوضح السويدي أن المدارس الحكومية، ومراكز تقدير ورصد درجات الصف الثاني عشر لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول أوشكت على الانتهاء من اعتماد رصد درجات التقويم المستمر وامتحانات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي الجاري لمختلف المراحل الدراسية، ولجميع أنواع التعليم العام وتعليم الكبار والدراسة المنزلية، والخاص المطبق لمنهاج الوزارة، وذلك من خلال نظام معلومات الطلبة المعروف باسم «إس آي إس»، الذي تشرف عليه إدارة نظم المعلومات التربوية في وزارة التربية والتعليم.

إلى ذلك قال نائب مدير إدارة التقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم، إن إدارات المناطق التعليمية تولت مهمة الإشراف على سير عمل مراكز تقدير ورصد درجات الصف الـ12 بقسميه الأدبي والعلمي، إضافة إلى تطبيق معايير تقدير درجات أوراق إجابات الطلبة، ومراجعة تقدير الدرجات والتأكد من صحة التقدير، إلى جانب رصد الدرجات في النظام الإلكتروني المعتمد والمراجعة، واعتماد النتائج وحفظ البيانات، ومنح صلاحية طباعة بطاقات تقييم أداء الطالب لطلبة الصف الـ12 لإدارات المدارس والمراكز في الـ10 من يناير المقبل.

نتائج الثانى عشر بالامارات 2017 موقع بوابة الطالب الالكترونية

جميع طلاب الامارات وخاصة الثانوية العامة يمكنهم معرفة اسماء الناجحين ودرجات و نتائج الثانوية العامة بالامارات 2017 ابوظبى من خلال نظام معلومات الطالب الالكترونى ، حيث سيتمكن الطالب او ولى الامر من الدخول على الحساب الخاص بالطالب ومعرفة النتيجة وطبع الدرجات .

يذكر ان منظمة التعليم دورات لتقوية الطلبة والطالبات الحاصلين على تقديرات منخفضة فى نتائج الفصل الدراسى الاول لتحسين مستواهم خلال باقى العام الدراسى.

للدخول الي موقع نتيجة الثاني عشر بالامارات 2017 اضغط هنـا

Save

Save

Save

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

لا يوجد تعليقات

  1. محمد المسعودي says

    Visitor Rating: 5 Stars

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!