مستشفي تربة يشهد أكثر من 100 حالة تسمم مع توقعات بارتفاع العدد

قام مستشفي تربة العام بإعلان حالة الطوارئ ، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بسبب تسمّم أكثر من 60 حالة بعد تناولهم الطعام بمطعم للوجبات السريعة بمحافظة تربة.

مستشفى تربة يشهد أكثر من 100 حالة تسمم مع توقعات بارتفاع العدد

تزايد عدد حالات التسمم في مستشفي تربة

واستقبل المستشفى أكثر من 60 حالة تسمّم تسبّبت في إعلان حالة الطوارئ بعد امتلاء أقسام التنويم بالمرضى ، الأمر الذي جعل المستشفى يلجأ إلى وضع مريضين على سرير واحد بقسم الطوارئ بالمستشفى، ومازال المستشفى حتى هذه الحظة يستقبل عدداً من حالات التسمّم وسط ارتباكٍ وعجزٍ عن توفير الأسرّة الكافية لاستيعاب هذه الحالات.

ودعمت “صحة الطائف” المستشفى بعدد من الأطباء والتمريض للتعامل مع الحالات التي بدأ استقبالها المستشفى منذ مساء أمس، وتزايدت أعدادها منذ الثامنة صباح اليوم، فيما يتواجد مدير صحة منطقة مكة المكرّمة ومدير صحة الطائف حالياً بالمستشفى للوقوف على الحالات ومتابعة سير تقديم الخدمة الطبية للمصابين.

ووقف على حالات التسمّم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرّمة مصطفى بالجون؛ وكذلك مدير الشؤون الصحية بالطائف صالح المونس؛ وتوافقت هذه الحادثة مع زيارتهما للمحافظة صباح اليوم.

مستشفى تربة يشهد أكثر من 100 حالة تسمم مع توقعات بارتفاع العدد

ارتفع عدد حالات التسمّم التي استقبلها مستشفي تربة العام حتى هذه اللحظة، إلى 115 حالة تسمّم؛ بينهم أطفال ورجال ونساء؛ تمّ تحويل 12 حالة إلى مراكز الرعاية الصحية بالمحافظة، فيما خرج من المستشفى عدد 34 حالة، وما زال المستشفى يستقبل عدداً من الحالات حتى الآن.

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!