طقس مصر اليوم الأحد 29 يناير علي جميع المحافظات وبيان درجات الحرارة

0

طقس مصر اليوم ، تحدث عنه وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية،وقال أن جميع محافظات الجمهورية  يسودها طقس بارد لطيف خلال ساعات النهار وشديد البرودة خلال ساعات الليل ، مشيرا إلى سقوط أمطار شديدة ومتوسطة علي عدد من المحافظات بدءا من أمس الجمعة وحتي بداية اليوم الأحد، لافتا إلى أنه من المتوقع حدوث تقلبات جوية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال الـ 72 ساعة القادمة.

طقس مصر اليوم الأحد 29 يناير علي جميع المحافظات وبيان درجات الحرارة

طقس مصر اليوم الأحد 29 يناير

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن محافظات الوجه البحري وخاصة الإسكندرية ومرسي مطروح ومناطق شمال سيناء سوف تشهد سقوط أمطار يومي السبت والأحد، بالإضافة إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة علي تلك المناطق وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل.

وأوضح سعودي أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة علي محافظة القاهرة ومحافظات شمال الصعيد بداية من يوم الجمعة حتي يوم الأحد، نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة علي كافة المحافظات، مؤكد أن الأمطار ستكون خفيفة وغير مؤثرة على حركة السفر أو على الأنشطة اليومية لكافة قطاعات الدولة.

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاض ملحوظ بداية من يوم الجمعة خاصة علي السواحل الشمالية والأقصر وأسوان وجنوب سيناء بشرم الشيخ والغردقة ونويبع والعين السخنة، حيث من المتوقع أن تصل لحد الصقيع خلال الساعات المتأخرة من الليل، موضحا أنه سوف تقلل ظاهرة الشبورة المائية الكثيفة خلال الأيام المقبلة.

بيان درجات الحرارة

من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة، العظمى 18 والصغرى 8، الإسكندرية 11/15، مرسى مطروح 19/11، بورسعيد 16/10، شرم الشيخ 20/11، سانت كاترين 9/-4، طابا 22/11، الغردقة 21/10، الأقصر 19/11، أسوان 23/9.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!