نور رابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات noor.moe.gov.sa .. موقع تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1438

0

أعلن المتحدث باسم وزارة التعليم ، مبارك العصيمي ، بتوجيهات من وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، عن فتح باب تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور لشؤون المعلمين 1438 ه ـ، وفقا للفترة التي حددتها الوزارة لإتمام عمليات تحديث بيانات المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم ، وأعلنت إدارة شؤون  المعلمين مواعيد بداية ونهاية تحديث بينات شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور.

نظام نور صفحة تحديث البيانات اضغط هنــــــــا

نور رابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات noor.moe.gov.sa .. موقع تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1438

وقامت إدارة شؤون المعلمين بنشر ملف توضيحي حول طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، وحددت من خلالة الفترة المسموح فيها بتلقي البيانات الجديدة للمعلمين والموظفين، حيث تقرر أن يتم فتح بابا تحديث البيانات للمعلمين والموظفين بداية من يوم الأحد 19 ربيع أول 1438، وحتى 21 ربيع ثان 1438 هجرياً، وذلك عبر رابط لتحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية نظام نور من موقع وزارة التعليم.

نظام نور رابط تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1437-1438

قامت وزارة التعليم ، ممثلة في إدارة شؤون المعلمين ، بإعداد شرح مفصل حول تحديث بيانات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1437-1438 هجريا على نظام نور ، موضحة الهدف من عملية تحديث البيانات للمعلمين والمعلمات و الموظفين، وتم توضيح آلية تحديث البيانات للوظائف التعليمية والمستندات المطلوبة، وطريقة التواصل مع الدعم الفني للوزارة.

أوضحت أيضاً النسخة الإلكترونية المعدة لتحديث بينات شاغلي الوظائف التعليمية، الخطوات الأساسية التي يجب أن تراعى عن تحديث البيانات، ونضع بين ايديكم كافة البيانات عبر الملف المرفق أدناة.

طريقة تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1438 نظام نور موقع وزارة التعليم

يوضح الشرح المبين بعالية كل ما يتعلق بطريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية 1438 وفقا لما سيتاح بعد تسجيل دخول نظام نور من الرابط المرفق أدناة:

رابط تسجيل دخول نظام نور خدمات المعلم تحديث البيانات إضغط هنــــــا

نضع بين ايديكم الآن شرح مصور عن كيفية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية عبر بوابة نور الإلكترونية الجديدة  :

ويأتي الهدف من إجراء تحديث بيانات نظام نور عين للمعلمين والموظفين بوزارة التعليم السعودية، من أجل تحسين جودة العمل والترقي للوصول الى أفضل مستوى تعليمي تربوي, وحتى يتم العمل على تجديد الخدمات الالكترونية التى يقدمها نظام نور للمعلم.

يفتح نظام نور صفحاته الإلكترونية لتحديث بيانات المعلمين والمعلمات ومنسوبي وزارة التعليم، وفقا للبيانات الموضحة بالشرح المرفق بعالية، ويبدأ من تاريخ 19-3-1438هـ الي 21-4-1438هـ .

للدخول الي نظام نور صفحة تحديث البيانات اضغط هنــــــــا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!