موعد مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الأحد 18-12-2016 في الدوري المصري يلا شوت مباشر اون لاين

0

مباراة الأهلي والمصري – تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى ملعب برج العرب الليلة في الثامنة مساء، لمتابعة مباراة في غاية القوة بين الأهلي والمصري البورسعيدي ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الأحد 18-12-2016 في الدوري المصري

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة قطار انتصاراته تحت قيادة حسام البدري، والتي توقفت في محطة إنبي بالأسبوع الخامس عشر عقب التعادل السلبي الذي خرجت به المباراة، بينما يتمنى حسام حسن المدير الفني للمصري لمواصلة انتصاراته مع فريقه الشاب من أجل حجز مقعد في المربع الذهبي.

موعد مباراة الأهلى والمصرى اليوم

تنطلق مباراة الأهلى والمصرى اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد على أن يتم عقد ستديو تحليلي لمباراة الاهلى والمصرى قبل موعد المباراة بنحو الساعة من أجل تحليل تشكيل مباراة الاهلى والمصرى والخطة المتوقعة التى يخوض بها الفريقين المباراة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى والمصرى اليوم

تقوم قناة أون سبورت والنيل الرياضية وقناة DMC بنقل مباراة الاهلى والمصرى على الهواء مباشرة، على أن يقوم مدحت شلبى بقيادة الاستديو التحليلي على قناة أون سبورت بينما يقود إبراهيم فايق الأستديو التحليلي لقناة DMC.

وتحمل مباراة الاهلى والمصرى أهمية كبيرة بالنسبة لجمهور الناديين، خاصة وأن الأهلى يحتل المركز الاول حتي الأن برصيد 39 نقطة، بينما يحتل المصرى البورسعيدي المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ويهم حسام حسن تحقيق فوز على الأهلى من اجل المضي قدما نحو المركز الثاني أملا فى تعثر مصر المقاصة فى ذات الأسبوع.

ويدرك حسام البدري، المدير الفنى للنادي الأهلى صعوبة المواجهة، خاصة وأن النادي المصرى يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب القادرين على صنع أي تغيير فى نتيجة مباراة الاهلى والمصرى، وقد يبدأ الأهلى المباراة بأداء حذر مع إمتلاك نصف الملعب وإستغلال الاجناب والعرضيات وتحركات عبد الله السعيد وجونيور أجاى.

وتبدو المباراة صعبة على النادى الأهلى والذي يحاول إستغلال أخطاء دفاعات المصرى ومحاولة إستغلال أنصاف الفرص من أجل إحراز أهداف فى المباراة التى تجمعه بقطار الشرق البورسعيدي “النادى المصرى”.

وكان الاهلى قد أنهى كافة إستعدادته لمواجهة المصرى البورسعيدى فى معسكر مغلق من أجل تركيز أكبر للاعبى الفريق الاحمر.

ويسعي الأهلى لتحقيق فوز كبير على النادى المصرى اليوم الاحد فى مباراة قوية للغاية للأهلى، خاصة بعد فوز الزمالك الأخير على الإتحاد السكندري فى مباراة نجح الزمالك للصعود قليلا فى جدول ترتيب الدورى المصرى.

التشكيل المتوقع للأهلى اليوم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: حسين السيد، محمد نجيب، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور، أحمد فتحي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

 

لمشاهدة مباراة الأهلي والمصري مباشر اون لاين اضغط هنـــــــا

 

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!