طقس السعودية اليوم : شمال ووسط المملكة يشهدان طقسا غائما مع نشاط للرياح وتدني الرؤية

0

يشهد طقس السعودية اليوم الأربعاء سماءاً غائمة بشكل جزئي على عدة أماكن في شرق وشمال ووسط المملكة العربية السعودية ، الي  إلى المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية مع إمكانية وجود سحب رعدية ممطرة في كل من الباحة وعسير وجازان وأيضا في مرتفعات مدينة مكة المكرمة وأيضا أجزاءها الساحلية الجنوبية حسب توقعات تقرير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

طقس السعودية اليوم : شمال ووسط المملكة

كذلك تنشط الرياح السطحية والتي تقلل من مدى الرؤية الأفقية في شمال غرب المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى مناطق وسطها.

حالة طقس السعودية اليوم

وتشهد مناطق المملكة حالة من عدم الإستقرار الجوي في كل من تبوك والجوف ، ومناطق الحدود من جهة الشمال مع توقعات بنشاط في الرياح السطحية ما يساهم في إثارة الغبار والأتربة مع متوسط سرعة ستين كيلو متر في الساععة ما يحد من مدى الرؤية الأفقية إلى ما دون كيلو متر واحد خصوصا في منطقة الجوف ومنطقة الحدود الشمالية وسيكون هناك هبوط في درجات الحرارة بعد ذلك بسبب تأثير الكتلة الهوائية الباردة ليتواصل التأثير إلى غرب البلاد.

ويتابع فريق عمل مباشر نيوز آخر التطورات فيما يخص حالة طقس السعودية ، وسيمدكم بها على مدار الساعة بحول الله من أجل الوقوف على آخر أخبار درجات الحرارة في المملكة.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!