رابط موقع عدل2 لتحديد رغبات مواقع السكنات .. عدل 2 choix du site ملئ استمارة تحديد الرغبات

عدل 2 – قامت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، بالإعلان عن بدء عملية اختيار المواقع السكنية لمكتتبي عدل 2013، ويفتح الموقع ابوابه للمكتتبين اليوم  الإثنين الساعة 11:00 ليلا ، والتي تشمل نحو 100 ألف مكتتب في البرنامج السكني “عدل2″، على أن يتم إعلان نتائج الاختيارات بعد 15 يوما من تاريخ فتح الموقع .

رابط الدخول لموقع عدل 2 الإلكتروني من هنــــا

رابط موقع عدل2 لتحديد رغبات مواقع السكنات

وصرح احد المصادر المسؤولة بالوكالة أن اختيار سكنات “عدل2” يتضمن كافة مكتتبي “عدل 2013” في كافة الولايات ، وأنه سيتم تخصص الدفعة الأولى للجزائر العاصمة بـ40 ألف مكتتب، تليها الدفعة الثانية في شهر مارس بالنسبة للسكنات المتواجدة في كل من بلديات الرغاية، برج الكيفان، سيدي عبد الله، بوينان، حي فايزي، عين المالحة، عين البنيان، أولاد فايت .

وأوضح المصدر أن الوكالة ستقوم بإستدعاء المكتتبين حسب التسجيل الأولي بالتسلسل من المسجل رقم 1 إلى 40 ألف في العاصمة ، وهي الدفعة الأولى، كما سيتم استدعاء نحو 8 آلاف مكتتب في ولاية قسنطينة، وسطيف والبليدة ووهران 7 آلاف مكتتب، وولاية عنابة التي بلغ عدد المكتتبين فيها 5800 مكتتب، أما ولايتي البيض والبويرة 500 مكتتب لكل ولاية، و2300 مكتتب لكل من ولايتي باتنة والشلف، وبشار 1400 مكتتب والأغواط 1000 مكتتب ، وسيدي بلعباس 3 آلاف وغليزان، وعين الدفلى وبومرداس وتيزي وزو ألفين مكتتب لكل ولاية، وتلمسان 3600 مكتتب، وأخيرا ولاية أدرار 320 مكتتب .

وقال المصدر، أنه سيتم استدعاء المكتتبين لدفع الشطر الثاني من قيمة المساكن، بعد الإعلان عن نتائج اختيار المواقع السكنية عبر الموقع الرسمي للوكالة، وتسلم السكنات بعد الانتهاء من الأشغال بها بنسبة 100% .

موقع اختيار سكنات عدل 2

وذكرت الوكالة أنه يتوجب على مكتتبي البرنامج السكني عدل 2 لسنة 2013، تسجيل الدخول الي الموقع الالكتروني المخصص لاختيار مواقع السكنات، بنفس كلمة السر السابقة على الرابط  ثم الدخول إلى استمارة تحديد الرغبات “choix du site” وملء جميع الخانات يعناية تامة، والتأكد من دقة وسلامة المعلومات التي يتم ادخالها في بطاقة الرغبات الخاصة باختيار موقع السكن .

للدخول الي موقع عدل 2 لتحديد الرغبات اضغط هنـــا

وأوضحت الوكالة أنه بعد الانتهاء من استقبال رغبات جميع مكتتبي “عدل 2″، سوف تبدأ عملية دراسة الرغبات على مستوى الوكالة، ليتم في النهاية إعلام المكتتبين بمواقع سكناتهم بعد 15 يوما من فتح الموقع، وتحديد موعد للمكتتبين لتسديد الشطر الثاني، وتليها عملية تسليم الوثيقة التي سيتعرفون بموجبها على مواقع السكنات الخاصة بهم .

موعد بدء اختيار مواقع سكنات عدل 2

تبدأ الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، اعتبارا من اليوم في استقبال مكتتبي عدل 2، عبر موقع اختيار مواقع سكنات عدل 2013 الذي سيوضع تحت تصرف مكتتبي سنة 2013 المقدر عددهم بـ100 ألف مكتتب على الساعة 11 ليلا، لتمكينهم من تحديد مواقع سكناتهم في الولايات المعنية بهذه العملية .

للدخول الي موقع اختيار السكنات لملئ الاستمارة اضغط هنـــا

Save

Save

إقرأ أيضاً مزيد من المقالات

اترك رد

لن يتم نشر بريدك .

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: Content is protected !!