التسجيل في برنامج تدريب معهد الإدارة العامة بعد فتح باب الترشح وشرح الحصول على النتائج

0

اعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب التسجيل والترشح في البرامج التدريبية بالنسبة للفصل الثاني للعام 1437/1438 التدريبي بداية من يوم اليوم الأحد 5 ديسمبر كانون الأول الموافق لـ 5 ربيع الأول هجري لمدة 15 يوما.

التسجيل في برنامج تدريب معهد الإدارة العامة

كما حد المعهد رابط التسجيل بالنسبة للموظفين في الأجهزة الحكومية مع الإشعار بالقبول من خلال رسالة نصية يتم إرسالها على الجوال.

ويستمر التسجيل في معهد الإدارة العامة لمدة أسبوعين بداية من اليوم الأحد 5 ربيع الأول ويجب معرفة أن العام التدريبي يتكون من ثلاثة فصول يستمر كل فصل منها لمدة 18 أسبوعا وهو عبارة عن نظام يرتكز على ترشيح الجهات الحكومية للموظفين التابعين لها للمشاركة في هذا التدريب.

رابط الدخول الي موقع معهد الإدارة العامة إضغط هنــــــــا

معهد الإدارة العامة

ويمكن لموظفي الجهات الحكومية أن يقوموا بالإستعلام عن نتائج القبول في الدورات المقامة من خلال هذه الخدمة ولكن يجب مراعاة الشروط المتمثلة في أن يكون الموظف منضويات بإحدى الجهات الحكومية بالإضافة إلى إدخال رقم السجل المدني الخاص به.

وللتذكير فإنه بعد إدخال رقم السجل المدني وكلمة السر يمنح معهد الإدارة العامة المسؤول في النظام كلمة العبور ليقوم الأخير بمنحها للمسؤولين على الترشيح.

ويقوم المسؤولون على الرشيح بإعطاء كلمة السر بعد ذلك إلى مدخلي البيانات مع الإشارة إلى أن المعهد سيكون بمثابة المسؤول عن النظام لكل جهة في أول مرحلة.

وعند الدخول إلى البوابة فإن هناك العديد من المعلومات المهمة وهي ضرورة أن تكون البيانات موجودة في سجلات معهد الإدارة من طرف جهة التشغيل وأيضا أن يتم الترشيح لأحد البرامج من طرف جهة العمل.

كما يجب أن تتطابق معلومات تاريخ الميلاد والسجل المدني مع المعلومات الموجودة في البطاقة الشخصية إضافة أنه يجب إجراء تسجيل جديد عند إستخدام البوابة للمرة الأولى.

رابط التسجيل وترشيح موظفي الأجهزة الحكومية إضغط هنـــــــــا

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!