البحرية الأمريكية تعزف وتغني ” فيها حاجة حلوة ” في حضور مسئولين من الجيش المصري – فيديو

0

عزفت وغنت فرقة البحرية الأمريكية الموسيقية أغنية ( فيها حاجة حلوة ) المصرية ، و وذلك في حضور مسئولين من الجيش المصري ، و في هذا التقرير سوف نتناول أغنية فيها حاجة حلوة للبحرية الامريكية .

البحرية الأمريكية تعزف وتغني " فيها حاجة حلوة " في حضور مسئولين من الجيش المصري

البحرية الأمريكية فيها حاجة حلوة

و ذكرت قناة الحرة الأمريكية أن هذه الأغنية تأتي من أجل توطيد أطر الصداقة بين الولايات المتحدة الأمريكية ، و بين جمهورية مصر العربية ، و لقد أكدت القناة أيضاً أن طاقم البحرية  قد غنى ( فيها حاجة حلوة ) .

جاء ذلك أثناء زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الفريق محمود حجازي ، و كذلك معه الوفد المرافق له إلى أمريكا في خلال وقت ماضي من ذلك العام.

و في نفس الإطار  ، فقد قامت السفارة الأمريكية في محافظة القاهرة بنشر الأغنية بواسطة صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك ، و لقد كتبت هل شاهدتم ذلك الفيديو ؟ ، و أضافوا شاهدوا أداء الفرقة الموسيقية للقوات البحرية الأمريكية لأغنية فيلم عسل أسود المشهورة (فيها حاجة حلوة)  .

وفي سياق متصل ، نشرت السفارة الأمريكية بالقاهرة الأغنية عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك ، وكتبت “هل شاهدتم هذا الفيديو؟ شاهدوا أداء الفرقة الموسيقية للقوات البحرية الأمريكية لأغنية فيلم عسل أسود الشهيرة (فيها حاجة حلوة)!”.

من جانبها نشرت الصفحة الرسمية للفرقة مقطع فيديو وهي تؤدي الأغنية ، و لقد قالت أيضاً إنها إحدى الوسائل الناسطة و الفاعلة لدعم العلاقات بين الدول و بعضها ، و لقد انتشر الفيديو بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع المدى في الفترة الأخيرة و نال إعجاب الملايين.

شارك بتعليق

الرجاء ادخال الرمز التالي *

error: ممنوع السرقة !!